سالم راشد ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل المداح

سالم راشد ينتهي من تصوير مشاهده بمسلسل المداح

انتهى الفنان سالم راشد من تصوير مشاهده فى مسلسل "المداح - أسطورة الوادي"، بطولة الفنان حمادة هلال، والذى يعرض حاليًا بدراما رمضان .

وجمعته المشاهد الأخيرة بالفنان أحمد عبد العزيز وأبدى عمر سعادته بالتعاون مع كوكبة من النجوم فى المسلسل مؤكدًا أن النجم أحمد عبد العزيز فنان متواضع جدًا ويتمنى التعاون معه مرة أخرى.

وكانت قد شهدت الحلقات حالة من الغموض والرعب التي حلت على عائلة صابر المداح “حمادة هلال”، بعد دخول والدته المستشفى بسبب السحر الذي تعرضت له.

وشهدت الحلقة ظهور والدة عادل وزوجته، الشاب الذي يطارد حمادة هلال في أحلامه ليساعده، اذ تطلب زوجة عادل من والدتها أن تستعين بالمداح لمساعدة نجلها، ولكن لسبب غير معلوم حتى الأن رفضت والدة عادل هذا.

وحدوث شجار بين صابر وشقيقه حسن، فيتهم الأخير صابر بأنه أعماله السبب في وصول والدته لهذه الحالة، وعندما يدخل صابر لوالدته في غرفة المشفى، يكتشف أنها ملبوسة من الجن الذي يلاحقه دائما “سهر الصايغ” يحاول صابر يعالجها بتلاوة القرأن ولكن تنهار والدته ليتدخل الأطباء ويقومون بطرده، فيتهم المداح شقيقته هبة بأنها السبب في هذا السحر الواقع على والدته.

وأثناء زيارة صابر لوالدته للمرة الثانية، تظهر له مليكة “سهر الصايغ”، وتبدأ في تحذيراته، قائلة: “مش هتقدر ياصابر، أنا غلطانة اني خايفة عليك لازم أعرفك انك مش هتقدر، أنا اللي أذيها بس ياترى هتعرف مين اليل عملها العمل فكر شوية، مش هبة العمل ده مش كبير عننا، المرة دي أنا اللي عملاه ياصابر”.

يقابل صابر جملية والشيخ عبد الرحمن، الذي يتهمه صابر في السبب في أذية والدته وهو من أدخله في هذه الدوامة، ليعترف له الشيخ عبد الرحمن بأنه في صراع يجب أن يخوضه دون استسلام، وكان قبل هذا تحدث الشيخ عبد الرحمن مع جميلة وقال له: “صابر دلوقتي لو مواجهش هيدمروه وبعده أخطر من قربه”، بينما حسن يعرب عن حزنه على والدته وندمه على انه لم يتدخل لانقاذها وأن صابر دائما من يمتلك القوة عنه.

أما عن هبة فيذهب صابر للاعتذار منها ويقول لها بأنها شقيقته ولها في منزله كبقية أشقائه، أما عن والدته ووالدته، فتخبره بأنها تريد إجراء تحليل Dna، لتتأكد بأن هبة شقيقته، يرفض صابر في البداية وتنتهي الحلقة بصدمته.

جدير بالذكر أنه، يضم مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي في بطولته مجموعة من النجوم بجانب حمادة هلال، ومنهم أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، كمال أبو رية، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، حنان سليمان، وآخرين والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال.

الكلمات المفتاحية سالم راشد ينتهى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;