الاتحاد الرياضي للجامعات يُطلق برنامج مسابقات التحدي خلال شهر رمضان

الاتحاد الرياضي للجامعات يُطلق برنامج مسابقات التحدي خلال شهر رمضان

أطلق الاتحاد الرياضي للجامعات بالتعاون مع اتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية برنامج مسابقات التحدي، تحت شعار (قُم وأدِّ .. أنت قد التحدي)، من خلال تقديم ٣٠ تحديًّا طوال شهر رمضان لطلاب الجامعات والمعاهد العليا المصرية.


جاء ذلك برعاية د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، ود.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويُعرض البرنامج في صورة حلقات على الصفحة الرسمية للاتحاد الرياضي المصري للجامعات (https://www.facebook.com/eusf.org.eg/)
والصفحة الرسمية لاتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية (https://www.facebook.com/northAfricaFUS/)

وتتضمن كل حلقة سؤالاً في الثقافة الرياضية، بجائزة مقدمة من الاتحاد الرياضي للجامعات يوميًّا قدرها ٥٠٠ جنيه؛ بهدف تنمية عناصر اللياقة البدنية لدى الطلاب، وشغل واستثمار أوقات فراغهم في أنشطة هادفة وبناءة، تنمي مهاراتهم البدنية، وذلك من خلال هذه المسابقات التي تم إعدادها من جانب الخبراء والمتخصصين في البرامج الرياضية والترويحية.

وتُقام المسابقات تحت إشراف د.صبحي حسانين رئيس اتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية و نائب رئيس الاتحادين العربي والمصري للرياضة الجامعية، ود.عرفة سلامة سكرتير عام الاتحاد الرياضي واتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية، وك/ بهاء مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالاتحاد الرياضي للجامعات، ود.طه جمال مسئول المشاركة الرياضية بالاتحاد الرياضي للجامعات واتحاد شمال إفريقيا للرياضة الجامعية، وك. مينا منصور إخصائي المشاركة الرياضية بالاتحاد الرياضي للجامعات.

الكلمات المفتاحية الاتحاد الرياضي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;