الكاتب «محمد أشرف التركي» ينتهي من كتابة رواية «وتمر الأيام»

الكاتب «محمد أشرف التركي» ينتهي من كتابة رواية «وتمر الأيام»

انتهى الكاتب الشاب «محمد أشرف التركي» من كتابة روايته الجديدة المنتظرة «وتمر الأيام»، وذلك لعرضها بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب 2022 وببعض معارض الكتاب في دول الوطن العربي وخارج مصر أيضا.
رواية «وتمر الأيام» صادرة عن دار المعرفة والتي تقع في 50 صفحة، وهي رواية درامية حزينة تحكي عن "الأيام وكل ما يدور في حياتنا من فرح وحزن وكيفية مواجهة الأيام الحزينة والصعبة بأيام حب وأمل وتفاؤل، والرواية تتحدث عن مدي عظمة وجمال الوقت في حياتنا، وعن فوائد وأضرار الوقت في حياتنا وأن دائما يجب أن نستغل أيامنا في المنفعة وليس في الضرر، لأن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، فالرواية تتحدث عن كل شئ في حياتنا بشكل عام.
وأضاف «محمد أشرف» بأنه سوف يشارك بالرواية في معرض الإسكندرية للكتاب، وسيشارك بها أيضا في معارض الكتاب خارج مصر.
وأضاف «محمد» : جاء حبي للتأليف والكتابة من خلال مشاهدة الأفلام وقراءة الكتب والروايات وحلمي أن أشرف بلدي، وأن أعرض قصصي ورواياتي خارج مصر أيضا وبجميع اللغات.
يذكر أن آخر أعمال الكاتب «محمد أشرف» رواية "لم تكتمل"، ورواية "نور الظلام"، والذي تم طرحهم مؤخرا بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، ومعرض الإسكندرية للكتاب العام الماضي، وحازت هذه الروايات علي إعجاب العديد من القراء، وأوضح «محمد أشرف» أنه انتهي منذ أيام من كتابة روايته الجديدة "الحب حياة" والتي ينتظر عرضها أيضا بالمعرض.

الكلمات المفتاحية محمد أشرف رواية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;