"نحت القوام" يعيد للمرأة الجمال مرة أخرى

"نحت القوام" يعيد للمرأة الجمال مرة أخرى

إعادة شكل الجسم والحصول على قوام مثالي حلم كل إمرأة ، ولكن هذا الحلم لم يعد مستحيلاً مع عمليات نحت القوام، والتي لاقت شهرة عالمية بسبب نتائجها الممتازة والآمنة.

وأكد الدكتور محمد الفولي، أستاذ وإستشارى السمنة والمناظير عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس واستشاري جراحات السمنة والمناظير وشفط الدهون، وصاحب مبادرة "صحتك أحلى بدون سمنة" إن "نحت القوام" أظهرت نتائج ممتازة في الحصول على الجسم المثالي والقوام الممشوق لكل إمرأة والتي يعيد لها الشباب والجمال من جديد.

وأوضح الدكتور محمد الفولي إن نحت القوام يتم عن طريق إزالة الخلايا الدهنية التي تتكون في بعض أجزاء الجسم مثل البطن والذراعين والأرداف وبالتالي لا تتكون الدهون مرة أخرى في تلك المناطق لأن الخلايا التي تنتج الدهون يتم إزالتها.

وأشار الدكتور محمد الفولي إن هناك من يعتقدون إن عملية نحت القوام تتم من خلال التدخل الجراحي مثلها مثل عملية شفط الدهون ولكن الأمر مختلف تماما فهناك نوعين من عمليات نحت القوام بعضها يتم بدون جراحة تماما والبعض الآخر يتم بالتدخل الجراحي.

ولفت إلي إن هناك العديد من الوسائل التي يتم من خلالها نحت القوام بدون جراحة مثل استخدام الليزر منخفض الطاقة حيث يعمل على تفتيت الدهون بالجسم، وهناك أيضا "الفيزر" والذي يعد من أحدث الطرق للتخلص من الخلايا الدهنية بدون جراحة حيث يطلق الفيزر موجات صوتيه عالية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية من خلال عدة جلسات حسب حالة كل مريض، كما يمكن نحت القوام بإستخدام الأشعة تحت الحمراء وهي تقوم على نفس فكرة عمل الليزر والفيزر بالإضافة الي انها تعمل على إزالة السموم من الجسم والدهون والتخلص من السليوليت، وهناك أيضا نحت القوام بإستخدام تقنية التبريد، وكل هذه الوسائل تتم بدون جراحة تماماً.

وأشار الدكتور محمد الفولي إلي إنه في بعض الحالات يتم نحت القوام عن طريق التدخل الجراحي بما يسمى " نحت القوام رباعي الأبعاد" وتتميز بعدة مميزات وهي القضاء على الطبقات الدهنية الدقيقة خاصة تلك المختلطة بالعضلات وهذا يساعد على ابراز شكل عضلات الجسم، والحصول على قوام انسيابي حذاب مع شد الجلد والحصول على نتائج سريعه ودائمة.

الكلمات المفتاحية محمد الفولي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;