عراقي موهوب ينجح في تأسيس أكبر منصة للعمل الحرفي العراق

عراقي موهوب ينجح في تأسيس أكبر منصة للعمل الحرفي العراق

أنمار النقيب ، خبير تقني عراقي الجنسية، برز إسمه على الإنترنت مع مدونته الأشهر في العراق "النقيب للمعلوماتية".

ولكننا اليوم نتحدث عن إنجاز جديد لهذا الشاب الموهوب وهو تأسيسه منصة متكاملة للعمل الحر عبر الإنترنت من المنزل عُرفت بإسم "خدمة نت" أو "KhedmahNet".

في الحقيقة ، تم تأسيس خدمة نت منذ عام من الآن تحديداً في 2020. لكن اليوم هو يوم مميز للشركة حيث مضى على إطلاقها عام. احتفلت KhedmahNet للتو بعيد ميلادها الأول في العراق. اجتمع فريق الخبراء في مجال التكنولوجيا في مقر خدمة نت بسامراء، العراق للحديث عن مستقبل الشركة، ولكن بالطبع لن يكون عيد ميلاد الشركة الناشئة كما هو بدون وجود المدير التنفيذي أنمار النقيب الذي كان قد أسس الشركة في 2020.

بحسب ما أكد أنمار "أن الشركة هدفها تسهيل عمل الأفراد والشركات الناشئة في ضل الوباء العالمي الذي أعاق عمل الأفراد وأوقف الكثير من المصالح. لقد مر عام وحصلت الشركة على الكثير من الثناء من العاملين فيها كبائعين أو مشترين، ويستمر العمل على تطوير المنصة وتسهيل امكانية استخدامها للجميع."

وفي هذا السياق، كان للخبير العديد من التغطيات الإعلامية والمشاركات، إلى جانب عدد من اللقاءات التلفزيونية والإلكترونية، أهمها: برنامج “صباح الخير يا عراق” على قناة العراقية، برنامج “يوم جديد” على قناة الرشيد.

الكلمات المفتاحية العراق

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;