بقراراً جمهورياً .... الدكتور محمد حسين نائبًا لرئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب

بقراراً جمهورياً .... الدكتور محمد حسين نائبًا لرئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب

أصدر منذ قليل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قرارًا بتعيين الدكتور محمد حسين محمود، الأستاذ بكلية الهندسة، نائبًا لرئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب لمدة أربع سنوات.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد حسين ، قد حصل على درجة البكالوريوس فى الهندسة من جامعة عين شمس عام 1990 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ليعمل بعدها معيداً بكلية الهندسة جامعة طنطا عام 1992، ثم حصل على درجة الماجستير عام 1996 من جامعة عين شمس، و درجة الدكتوراه "إشراف مشترك" بين جامعتى طنطا وجامعة نورث كالورينا الأمريكية عام 2002، ليعمل فى ذات العام مدرسًا بكلية الهندسة جامعة طنطا.

كما تدرج " د. محمد حسين " فى الوظائف العلمية والأكاديمية حيث حصل على درجة الأستاذية فى عام 2013، ليشغل بعدها منصب مدير معمل الخرسانة المسلحة، ومديرًا لمركز البحوث والاستشارات الهندسية بكلية الهندسة جامعة طنطا، ثم وكيلًا لكلية الهندسة لشؤون التعليم والطلاب اعتبارًا من 2014، و منصب عميدًا لكلية الهندسة اعتبارا من 23 سبتمبر 2021، كما تم تكليف " د.محمد حسين" للحصول على أن يكون عضوًا باللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدون تخصص "الهندسة الانشائية" والتابعة للمجلس الأعلى للجامعات.

الكلمات المفتاحية محمد حسين

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;