مياه أسيوط تعقد اجتماع اللقاء الدوري للعمل علي مجريات ومعوقات الأداء المؤسسي

  • عرض 2 صورة

يجتمع بمديري عموم المناطق للتأكيد على معايير سير العمل حفاظاً على جودة الخدمة.
في اللقاء الدورى للسادة مديري عموم المناطق بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، إجتمع اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بكافة قيادات العمل للوقف على أهم مجريات ومعوقات الأداء المؤسسي بمختلف المناطق نحو تبني استراتيجية تواصل فعالة بين مختلف القيادت توضيح أهداف وأولويات العمل، وتوفير سبل التواصل المباشرة، وتمنح فرص أكبر للإلمام بتطورات الأداء.
شدد "درة" أثناء الإجتماع المنعقد بقاعة الإجتماعات الكبري على أهمية متابعة سير العمل بالمناطق وخاصة الأعمال التنفيذية الجارية بمبادرة تطوير قري الريف المصري بعدد 7 مراكز على مستوى المحافظة، ومع مراعاة ضرورة الإهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة شكواهم وعلى رأسها متابعة جودة المياه المقدمة للمواطنين مع أهمية سحب عينات بصفة دورية للتحقق من كفاءة الخدمة المقدمة للموطنين.
وصرح"رئيس الشركة"بضرورة المتابعة الدورية لخطة التطهير الموجهة لغسيل وتعقيم الخزانات الأرضية والمروقات بالإضافة إلى خطة غسيل شبكات المياه، والتي تأتي جنباً إلى جنب مع خطة تطهير وتعقيم غرف ومطابق الصرف الصحي الجارى تنفيذها لتغطية كافة مناطق المحافظة تجنبا لحدوث انسدادات وانفجارات في خطوط الصرف الصحى.
وأكد في ختام الإجتماع على أهمية متابعة السادة مديري المناطق لمنظومة التحصيل، والتشديد على أبنائنا المحصلين بمراعاة الدقة في تسجيل القراءات والتواصل الجيد مع المواطنين باعتبارهم سفراء الشركة.
ونوه على عقد الاجتماع بصفة دورية لمناقشة كافة المستجدات وعرض المقترحات المبتكرة للتغلب على أى معوقات تعرقل سير الأداء بالصورة اللائقة.

الكلمات المفتاحية مياه أسيوط

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;