رئيس جامعة طنطا: إلغاء حالة الطوارئ قرار تاريخى وانطلاقة كبرى لبناء الجمهورية الجديدة

رئيس جامعة طنطا: إلغاء حالة الطوارئ قرار تاريخى وانطلاقة كبرى لبناء الجمهورية الجديدة

أكد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، أن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بإلغاء مد حالة الطوارئ بجميع أنحاء البلاد لأول مرة منذ سنوات بمثابة قرار تاريخي وانطلاقة كبرى لبناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف رئيس الجامعة، في بيان له اليوم، أن قرار رئيس الجمهورية اليوم يؤكد على حالة الاستقرار والأمن التى تشهدها ربوع مصر كلها، والرؤية الشاملة للجمهورية الجديدة التى أرسى دعائمها على أساس احترام الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بما فى ذلك الحقوق الاجتماعية والصحية.

حيث أعلن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية عن قرار إلغاء حالة الطوارئ بالبلاد، وجاء نص إعلان الرئيس كالتالي:

" يسعدني أن نتشارك معًا تلك اللحظة التي طالما سعينا لها بالكفاح والعمل الجاد، فقد باتت مصر... بفضل شعبها العظيم ورجالها الأوفياء، واحة للأمن والاستقرار في المنطقة ؛ ومن هنا فقد قررت، ولأول مرة منذ سنوات، إلغاء مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.

هذا القرار الذي كان الشعب المصري هو صانعه الحقيقي على مدار السنوات الماضية بمشاركته الصادقة المخلصة في كافة جهود التنمية والبناء، وإنني إذ أعلن هذا القرار، أتذكر بكل إجلال وتقدير شهداءنا الأبطال الذين لولاهم ما كنا نصل إلى الأمن والإستقرار، معا نمضي بثبات نحو بناء الجمهورية الجديدة مستعينين بعون الله ودعمه، تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر".

الكلمات المفتاحية رئيس جامعة طنطا

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;