كلية القانون بجامعة بدر تنظم رحلة معايشة للطلاب فى أكاديمية الشرطة

كلية القانون بجامعة بدر تنظم رحلة معايشة للطلاب فى أكاديمية الشرطة

أعلن الدكتور عصام الزناتى، عميد كلية القانون بجامعة بدر فى القاهرة، أنه تم تنظيم رحلة إلى "أكاديمية الشرطة"، يوماً كاملاً بنظام التعايش فى إطار تأكيد التعاون والترابط بين طلبة وطالبات الكلية ونظرائهم فى كلية الشرطة؛ بهدف التدريب والتثقيف العملى؛ تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة، ودعم الدكتور إبراهيم القلا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أضاف عميد كلية القانون بجامعة بدر فى القاهرة، أنه خلال الزيارة التقى طلاب الكلية مع زملائهم من طلبة وطالبات قسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة والطلبة الحاصلين على شهادة الليسانس فى الحقوق؛ للتعرف على دور الأكاديمية فى إعداد وتأهيل ضباط الشرطة.. مشيراً إلى أن الطلاب شاهدوا البرنامج التعليمى والتدريبى للطلبة الحاصلين على شهادة الليسانس فى الحقوق داخل الأكاديمية من الضباط المتخصصين، وفيلم تسجيلى عن أنشطة كلية الشرطة.

أكد الدكتور عصام الزناتى، أن تلك الزيارات تساعد الطلبة على معرفة تحقيق رسالة العلم فى مجال "القانون والأمن"، بأسلوب عصرى ومتطور وبشكل عملى فى كبرى المؤسسات الشرطية فى الدولة والمنطقة؛ لما تمتلكه من إمكانيات حديثة ومتطورة فى إعداد خريجين يجيدون تطبيق القانون.. مضيفاً أن تلك التجارب تخلق نوعاً من تأكيد أواصر الود والتلاحم ومد جسور التعاون والترابط بين طلبة الكلية، ونظرائهم من طلاب كلية الشرطة.

أشار عميد كلية القانون بجامعة بدر فى القاهرة، إلى أن إدارة الكلية حريصة على تكرار تلك الزيارة التى تسهم فى تنمية وصُقل الخبرات لطلاب الكلية وتعزيز التعاون بين طلاب كلية الشرطة وغيرها من المؤسسات التعليمية الأخرى.. لافتاً إلى أن الزيارة كانت بالإشتراك مع إدارة رعاية الطلاب والأنشطة فى الجامعة برئاسة الأستاذ ناجى عبدالعزيز.

الكلمات المفتاحية جامعة بدر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;