راديو تحيا مصر يحقق نجاحا باهرا في أولى تجاربه الإذاعية

راديو تحيا مصر يحقق نجاحا باهرا في أولى تجاربه الإذاعية

انتهى الموسم الأول من البث الإذاعي لراديو تحيا مصر الذي بدأ بثه في شهر رمضان الماضي، كأول تجربة شبابية تابعة لوزارة الشباب والرياضة، محققا نجاحا باهرا في أولى تجاربه الإذاعية.

وانطلق الراديو ببث ١٦ برنامج إذاعي، هدفوا للكشف عن المواهب الشبابية وتقديم الدعم لهم وتأهيلهم لمواكبة سوق العمل ومساعدتهم على سلك طريق النجاح وتخطي كافة الصعوبات التي قد تعركل مسيرتهم العلمية والعملية وإعطائهم الفرصة للتدريب الإذاعي العملي من خلال الراديو.

وقال الأستاذ علي عيد، المنسق العام للراديو، بأن تجربة راديو تحيا مصر كانت تجربة فريدة من نوعها، قامت بخلق روح التعاون والعمل الخلاق بين الشباب الذين طوعوا أفكارهم الإبداعية لإنجاح الموسم الأول من راديو تحيا مصر.

وأكد المنسق العام للراديو عن إمكانية تقديم كل من لديه الرغبة في الانضمام لفريق عمل راديو تحيا مصر من الشباب من خلال التواصل مع الصفحة الرسمية للراديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على أن يتم الإعلان قريبا عن موعد بدء الموسم الثاني.

الجدير بالذكر أن راديو تحيا مصر برعاية مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية واتحاد طلاب تحيا مصر بدعم من الأستاذ مصطفى قطامش.

ومن المقرر إقامة حفل ختام الموسم الأول من راديو تحيا مصر يوم ١٠ يوليو القادم، بحضور د. أشوف صبحي، وزير الشباب والرياضة بقاعة التعليم المدني بـالزمالك، لتكريم كل من ساهم في نجاح راديو تحيا مصر.

الكلمات المفتاحية راديو تحيا مصر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;