ناتالى قرداحى تكشف عن دورها في مسلسل "رصيف الغرباء"

ناتالى قرداحى تكشف عن دورها في مسلسل "رصيف الغرباء"

كشفت الفنانة اللبنانية ناتالى قرداحى عن دورها في مسلسل "رصيف الغرباء" ، الذى يعرض حالياً على أحد القنوات اللبنانية الرسمية لجمهورية لبنان الشقيقة وبالتحديد قناة lbci lebanon .

أكدت ناتالى، بأنها تجسد شخصية تدعى "ايفيت"، وتعمل سكرتيرة صحفية في أحد الجرائد الصحفية ، مضيفه بأنها مسؤولة عن كل ما هو مقبل من مقالات وأخبار حصرية، لدي أحد الشخصيات المرموقة في المجتمع إلا وهو الشيخ سيف شملان لمعرفة الجمهور والمتابعين له بشغف بكل ما هو جديد لدية من تغيرات أستثمارية وثقافية وغيرها أثناء مرور أحداث هذا العمل.

أضافت ناتالى، بأن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة والتى تصل إلى 140 حلقة والذي يتم عرضة حالياً والذي وصل عرضة إلى الحلقة 39 فقط بلا غير مضيفة، بأنها لم تظهر لذات الوقت بل ستظهر في الحلقات المقبلة قريبًا.

يشار أن تدور أحداث العمل حول إطار إجتماعى وتشويقى وأرستقراطى، فنذكر منها العادات والتقاليد اللبنانية المستوحاة من واقع المجتمع ، حالات الفقر والثراء، النصب والإحتيال، الحق والباطل، في صراع العائلات علي النفوذ والسلطة وغيرها.

أعربت ناتالي، عن سعادتها البالغة من التعاون والتكاتف والروح الطيبة بين كاست العمل بالكامل، بدايتآ من ما وراء الكاميرا إلى ما إمام الكاميرا.

وأردفت ناتالى، بأنها تشيد بجهود
شركة إنتاج هذة الحبكة الدرامية، وهي شركة فينكس بكتشرز انترناشيونال على سحر هذا السياق التشويقي الذي تبلور بالراحة النفسية والإستمتاع بين نجوم العمل أثناء تواجدهم خلال مدة التصوير لمدة زمنية فى أماكن متفرقة ، وعلى فترات متقاربة مع الأخذ في الإعتبار أتباع كافة الإشتراطات والإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية للحماية والوقاية من تداعيات فيروس كورونا ( كوفيد _ 19) في هذا التوقيت داخل جميع البلاتوهات المختلفة، مما ساهم ذلك في تحقيق التوافق المهني بين الجميع لأظهار هذة الملحمة الفنية إلي النور .

يذكر أن مسلسل "رصيف الغرباء" يذاع يومياً الساعة 8:40 مساء بعد الأخبار المسائية بتوقيت بيروت ما عدا يوم الخميس.

جدير بالذكر بأن مسلسل "رصيف الغرباء" من بطولة الفنان طونى شمعون ، بيار شمعون ، عمار شلق ، كارمن لبس ، رهف عبدالله ، فادى إبراهيم وآخرين ويشارك بجانبهم نخبة من الشباب فمنهم النجمة ناتالى قرداحى، زياد صابر وآخرين وهو من سيناريو وحوار السيناريست طونى شمعون ومن إنتاج وإخراج ايلى سمير معروف.

الكلمات المفتاحية ناتالى قرداحى تكشف دورها

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;