غدًا.. إعلان نتيجة جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب

غدًا.. إعلان نتيجة جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب

كشفت مصادر بالهيئة الوطنية للانتخابات أنه من المقرر إعلان النتيجة لإعادة المرحلة الأولى غدا الإثنين 30 نوفمبر، دون مؤتمر صحفي، على أن يتم الاكتفاء ببيان يتضمن نتيجة جولة الإعادة.
وأضافت المصادر، أنه لا معلومات حتى الآن حول عقد مؤتمر صحفي لإعلان النتيجة، وغالبا لن يكون هناك مؤتمر لإعلان النتيجة، على أن يتم الاكتفاء بإرسال النتيجة للصحفيين ولوسائل الإعلام.
وتنشر نتيجة الإعادة للمرحلة الأولى في الجريدة الرسمية وصحيفتين واسعتى الانتشار عقب الإعلان عنها غدا الإثنين.
وأجريت جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الأولى في 13 محافظة، تشمل الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح، أيام 23 و24 نوفمبر في الداخل، فيما حسمت محافظة البحر الأحمر مقاعدها من الجولة الأولى.
ويتبقى من سباق انتخابات مجلس النواب؛ جولة الإعادة للمرحلة الثانية، والتي تجرى في القاهرة، والقليوبية، والدقهلية، والمنوفية، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، ودمياط، وبورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء.
وتضمن الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، قيام الناخبين بالمرحلة الثانية بالخارج بطباعة وارسال بطاقات إبداء الرأي إلى مقار البعثات الدبلوماسية يومي 3 و4 ديسمبر، وتجرى انتخابات الإعادة في الخارج أيام 5 و6 و7 ديسمبر.
بينما تجرى انتخابات الإعادة في الداخل بالنسبة للمرحلة الثانية يومي 7 و8 ديسمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية للمرحلة الثانية يوم 14 ديسمبر.
وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة خصصت خط ساخن رقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب.

الكلمات المفتاحية إعلان نتيجة الاعادة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;