الهجان وعجلان يتفقدا لجان إمتحانات الثانوية العامة بمدينة بنها

الهجان وعجلان يتفقدا لجان إمتحانات الثانوية العامة بمدينة بنها

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم عدداً من لجان امتحانات الثانوية العامة، لمتابعة سير الامتحانات والاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات.وتابع المحافظ دخول الطلاب والطالبات لجان الامتحانات من خلال الممرات التى تم تجهيزها لذلك، كما تابع انهاء كافة الإجراءات الاحترازية وتوزيع مستلزمات الوقاية على الطلاب والطالبات فى كافة اللجان، معربا عن أمنياته لهم بالتوفيق.

شملت جولة المحافظ تفقد لجان مدرسة ام المؤمنين الثانوية بنات ومدرسه الامام محمد عبده الابتدائية ورافق سيادته خلال الجولة طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم.

وأكد محافظ القليوبية على التواصل والتنسيق الدائم مع غرفة إدارة الأزمات بالديوان العام للمحافظة، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة وكذلك غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم.

واطمأن المحافظ على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تامين اللجان، حيث أكد أن هناك تنسيق كامل مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أى تزاحم أو تكدس أمام اللجان.

كما شدد المحافظ على استمرار أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج لجان الثانوية العامة والمقرات، وارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين واتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية، ووجه بتذليل كافة العقبات والتحديات أمام الطلاب بما يمكنهم من التركيز وحسن أداء الامتحانات.

وكلف المحافظ الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم فى أعمال تطهير مقار اللجان، عقب كل امتحان.

الكلمات المفتاحية الهجان وعجلان يتفقد

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;