رئيس حزب الإنتماء المصرى تشيد ببيان وزارة الصحة وتوكد دعمها الكامل للجيش الأبيض

رئيس حزب الإنتماء المصرى تشيد ببيان وزارة الصحة وتوكد دعمها الكامل للجيش الأبيض

أشادت ماجدة حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى، ببيان وزيرة الصحة الذى صدر منذ قليل والذى أعربت فيه الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة عن توفير أقصي سبل الرعاية للاطقم الطبية طبقا لتوجيهات القيادة السياسية

حيث قالت وزيرة الصحة إنه يوجد دور بكل مستشفي عزل بسعة 20 سرير للمصابين من الأطقم الطبية

وأيضا أكدت"زايد" على أنه يوجد مخزون كافي من المستلزمات الوقائية بالمستشفيات.. وإجراء 19 ألف تحليل للاطقم الطبية حتى الآن

وتابعت "زايد":تقديم كافة سبل الدعم النفسي للاطقم الطبية والمصابين داخل مستشفيات العزل.

وقالت ماجدة حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى أن أطباء مصر يقدمون نموذجا مشرفا يعتز به كل مصري أصيل.

وطالبت "رئيس الإنتماء المصرى "بتوفير كافة الرعاية للقطاع الطبي في مصر، حيث أنهم يتعرضون لخطر كبير نتيجة لتعاملهم مع أحد أخطر الفيروسات، والتي لم تتمكن دولة في العالم حتى اللحظة من الوصول للقاح ينعي خطره.

وطالبت"رئيس الإنتماء المصرى أبناء الشعب المصري بدعم القطاع الصحي مؤكدة على أهمية وعي الشعب لما يواجه الأطباء من مخاطر جمة ويجب تقدير الدور الكبير الذي يقوم به أطباء مصر، والجهود الجبارة التي يقومون بها وقالت أننا بالحزب نرفض التنمر الذي يتعرض له الأطباء في مصر والذي يعكس عدم وعي من يقومون بهذا الفعل المستهجن.

ويحذر حزب الانتماء المصري من مثيري الفتن من الإرهابين ومخططات جماعه الإخوان واعوانهم لزرع الخلافات بين الأطباء والدوله

وأعلنت " ماجدة حسن " عن دعمها ودعم الحزب المطلق لأطباء وممرضي مصر الشجعان، مطالبة بتوفير كل سبل الرعاية لهم. ونوهت رئيس حزب الإنتماء المصرى أن بعض القوى المعادية لمصر وخاصة عناصر جماعة الاخوان الإرهابية تسعى لضرب الروح المعنوية لفريق الجيش الطبى باعتبارهم خط الدفاع الأول ضد فيروس كورونا وان الجماعة الإرهابية تخطط لإثارة الفتن والصراعات الفئوية ولن ينجحوا فى مخططاتهم لان جميع أعضاء فريق الجيش الأبيض على قدر كبير من المسئولية ويقدرون المهام المكلفين به.

الكلمات المفتاحية رئيس حزب الإنتماء المصرى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;