محافظ المنيا يطمئن على الوضع العام بمستشفى العزل بملوي عبر الفيديو كونفرانس

  • عرض 2 صورة

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بحضور نائبه الدكتور محمد محمود ابوزيد، مع الأطباء وطاقم التمريض مستجدات العمل داخل مستشفى ملوي، والمخصصة لعزل حالات الإصابة بفيروس كورونا، من خلال الفيديو كونفرانس وذلك للاطمئنان على سير العمل داخل المستشفى ومتابعة الوضع العام للحالات المصابة.

نقل المحافظ، للفريق الطبي تحيات وتقدير السيد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزيره الصحة للجهد الذي يبذله الفريق الطبي بالمستشفى مشيدا بالدور البطولي الذي يقوم به الفريق الطبي بالمستشفى.

اطمئن المحافظ، على الحالات المصابة والمراحل العلاجية المقدمة لهم ومدي تقديم أوجه الرعاية للمصابين، مؤكدا ان القيادة السياسية للدولة، تسخر كافة الأجهزة التنفيذية لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

ناقش المحافظ، مع طاقم الأطباء بعض الإجراءات المتبعة واخر المستجدات لمواجهه تداعيات فيروس كورونا، ومدي تطبيق معايير الأمان والسلامة للعاملين داخل المستشفى، موكداً على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة في الفترة الراهنة للخروج بالوطن من هذه الازمة.

وجه المحافظ، الأجهزة التنفيذية بتوفير كافة المستلزمات الطبية والوقائية ومستلزمات التعقيم والتطهير بصفة دورية ومستمرة مع توافر الاطقم اللازمة من عمال النظافة داخل المستشفى، لتطبيق الإجراءات الصحية والوقائية.

الكلمات المفتاحية محافظ المنيا يطمئن الوضع

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;