محافـظ المنوفية : إستمرار حملات التطهير وتكثيف شن الحملات التموينية بدائرة المحافظة

محافـظ المنوفية : إستمرار حملات التطهير وتكثيف شن الحملات التموينية بدائرة المحافظة

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إستمرار تواصل الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وغلق المحال والمولات التجارية والمطاعم والكافتيريات فى الساعة السابعة مساءً ، مؤكداً إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة وعدم التهاون حيال المخالفين حفاظاً على صحة المواطنين ، وذلك في إطار خطة الدولة لاتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

كما شدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بمواصلة شن الحملات التفتيشية والرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط الأسواق والتصدى بكل حزم لكافة محاولات التلاعب بالأسعار أو الإحتكار لإستغلال المواطنين، بالإضافة إلى إستمرار حملات تطهير وتعقيم ورش كافة المنشأت الخدمية بالمصالح الحكومية والمساجد وغيرها من أماكن التجمعات بنطاق المحافظة .

هذا وقد أكد المحافظ على سرعة التعامل الفورى لتلقى البلاغات الواردة لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة عن أية مخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حفاظاً على صحة المواطنين .

كان محافظ المنوفية قد ناشد المواطنين بالإبتعاد عن أماكن التجمعات المختلفة والإهتمام بالنظافة حفاظاً على الصحة العامة وفقاً لإرشادات وزارة الصحة .

الكلمات المفتاحية محافظ المنوفية إستمرار التطهير

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;