رئيس جهاز برج العرب الجديدة يوزع وجبات غذائية علي عمال الكسح

رئيس جهاز برج العرب الجديدة يوزع وجبات غذائية علي عمال الكسح

قام المهندس عصام بدوي، رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية، اليوم الجمعة، بتوزيع وجبات غذائية على عمال كسح مياه الأمطار من الشوارع، حال ممارسة أعمالهم.

وقال رئيس جهاز مدينة برج العرب، إن مدينة برج العرب تعرضت لأقوى موجة من الأمطار الغزيرة هذا العام، ما استدعى تشغيل كافة محطات الصرف الصحي بكامل طاقتها، مضيفا أنه جرى الدفع بـ 18 سيارة ومعدة، لاحتواء الموقف وشفط مياه الأمطار من الشوارع، لضمان استمرار حركة المرور.

ورفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوى بالمرافق الحيوية وجميع أجهزة المحافظة للتعامل مع عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد والتي تستمر حتي يوم غد السبت، حيث كثفت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركة نهضة مصر أعمال نزح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع.

وحذرت المحافظة، اليوم الجمعة، المواطنين من النزول إلي الشوارع إلا في حالة الضرورة القصوى، وذلك نظرا للظروف الغير عادية التي تمر بها محافظة الإسكندرية والتي تسببت في سقوط أمطار غزيرة وصلت لحد السيول، وأهابت بمواطنيها بالالتزام بالتعليمات حتي يتسنى لجميع الأجهزة التنفيذية المعنية التعامل مع تداعيات حالة الطقس السيء التي تشهدها الإسكندرية.

كما أصدرت المحافظة تحذيرات عاجلة للمواطنين، ضمن قلقها من حالة الطقس، حيث حذرت من عدم البقاء في أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق، و‏عدم الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية ‏أثناء حدوث البرق تجنبا لخطر الصعق، و‏عدم الوقوف أسفل البلكونات القديمة والمتهالكة، و‏عدم السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى 60 كم، ‏والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد، تجنبا لسوء طقس الخميس.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;