الداودي يتابع مستوي الخدمة الطبية بمستشفى قنا العام

  • عرض 3 صورة

تفقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا مستشفى قنا العام لمتابعة مستوي الخدمات الطبية المقدمة للمرضي يرافقه العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد والدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد الديب مدير المستشفى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

تابع المحافظ سير العمل بأقسام المستشفى المختلفة والتي شملت (الباطنة - الاطفال – العظام – الاستقبال والطوارئ – العناية المركزة – غرف الاشعة) كما اطمئن علي وصول 10 ماكينات جديدة للغسيل الكلوي بالمستشفى واشار المحافظ انه ولأول مرة بمستشفيات المحافظة تم عمل محطة غسيل كلوي داخل العناية المركزة لخدمة الحالات الحرجة .

كما اطمئن المحافظ علي توافر الامصال والادوية ووجه مسئولي الصحة بالعمل علي توفير كافة أوجه الرعاية لخدمة المرضي ، مؤكداً أن الدولة تعطي القطاع الصحي أولوية كبيرة خلال الفترة الحالية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم .

والتقى المحافظ خلال جولته بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى للاطمئنان على الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة ، واستمع إلى شكواهم ووجه بالعمل على حلها فورا كما تحدث مع بعض المرضى أثناء تلقيهم العلاج للاطمئنان على صحتهم ولمعرفة أهم المشكلات التي تواجههم في العلاج وطرق الحصول على الأدوية وكافة المستلزمات العلاجية قائلاً" انا جاي هنا علشان خدمتكم واسمع طلباتكم واحلها

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;