رئيس جامعة كفر الشيخ : منتدى شباب العالم تم بشكل أكثر من رائع وله صدى عالمي وتأثير كبير وواعد

رئيس جامعة كفر الشيخ : منتدى شباب العالم  تم بشكل أكثر من رائع وله صدى عالمي وتأثير كبير وواعد

صرح الأستاذ الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن الاستعداد وتنفيذ المنتدى تم بشكل أكثر من رائع و له صدى عالمي وتأثير كبير وواعد على مستوى العالم حيث إنه شهادة دولية على مكانة قوة مصرالعظيمة بتاريخها وقياداتها وشبابها .

جاء ذلك خلال مشاركته في فعاليات "منتدى شباب العالم " في نسخته الثالثة في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019م الحالي في المركز الدولي للمؤتمرات بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمشاركة 7500 من شباب العالم .

وأضاف بأن هذا التجمع الشبابي من دول العالم كافة فرصة كبيرة للتعارف وتبادل المعلومات والرؤى والطموحات والأفكار متمنياً النجاح والتوفيق والاستفادة من محاور النقاش التي يتناولها المنتدى في جلساته المتعددة .

وأكد اهتمام القيادة السياسية بالشباب لتأهيلهم وإعدادهم لقيادة مصر المستقبل وقال أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائدا أعطى القدوة و المثل في الحوار والاستماع إلى آراء وأفكار ومقترحات الشباب مشيرا إلى وعي وثقافة ونضج شباب مصرالذي أكد قدرته على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات محليا ودوليا .

وأضاف بأن أهمية المنتدى أنها أوضحت ونقلت الصورة الحقيقية عن مصر بلد الأمن والأمان مشيرا إلى حرص الجامعة على مشاركة طلابها في الملتقيات الشبابية والمؤتمرات التي تهدف إلى إعدادهم وإكسابهم مهارات القيادة لتمكينهم .

وأوضح رئيس الجامعة أن المنتدى تناول تطوير حلول مبتكرة لذوي الإعاقة وتبادل الأفكار والخبرات لرواد الأعمال من الشباب و مناقشة حول قضايا الأمن الغذائي والبيئة والمناخ والذكاء الاصطناعي وتمكين المرأة بالإضافة إلى نموذج محاكاة للاتحاد من أجل دول المتوسط .

وأشاد دسوقي بالمنتدى لمساهمته بشكل كبير في تصحيح بعض المفاهيم المغلوطة عن مصر موضحا أن هدف المؤتمر نشرالوعي والفكر وتعزيز ثقافة السلام للتعايش وقبول الآخر وتعظيم التعاون بين قيادات الدولة والشباب .

الكلمات المفتاحية رئيس جامعة كفر الشيخ

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;