أسرة نقاش تطالب بالقصاص من طبيب قام بقتل نجلهم بخطأ طبى

أسرة نقاش تطالب بالقصاص من طبيب قام بقتل نجلهم بخطأ طبى

تعتبر مهنة الطب هى أسمى رسالة لإنقاذ النفس البشرية من الألام التى تصيبها والأوجاع،وبعدما تجردت المهنة من أسمى رسالة وأصبحت مهنة للتجارة بأوجاع الغلابة وتحصيل أعلى ربح منها على حساب المريض، وافرزت إهمالا واخطاءا طبية تسببت فى إزهاق وضياع الكثير من الأرواح البشرية.

حيث حررت أسرة الشاب الأباصيرى محمد شلبى عمره 39 عامًا من مدينة المطرية دقهلية، محضرًا ضد طبيب يدعى محمد السبكى أخصائى أنف واذن وحنجرة في مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، واتهمته بمقتل الشاب أثناء إجراء عملية جراحية لإزالة اللحمية فى المجمع الطبى بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عبد الحميد مأمور قسم شرطة المنزلة، عن اتهام أسرة “الأباصير محمد شلبي”، 39 عامًا، نقاش، ومقيم بمركز المطرية، لمستشفى “المجمع. الطبى” بالتسبب في وفاته نتيجة خطأ طبي بقطع احد الشرايين المؤدية الى المخ مما تسبب فى نزيف حاد استمر لاكثر من ساعتين.

وتجمهرت أسرة المتوفى أمام المستشفى غاضبين، متهمين الطبيب “أحمد. السبكى” والطبيب “شريف” طبيب التخديربالتسبب في وفاة الشاب.، حيث تركو الشاب وقاموا بالهروب من المستشفى بعد علمهم بوفاتة وقاموا بمساوامة اهل الشاب وعرض مبلغ مالى عليهم نظير تنازلهم عن البلاغ.

وطالبت أسرة الشاب بسرعة ضبط وإحضارالدكتور وعرضة على النيابة وإتخاذ الاجراءات القانونية ضده والقصاص العادل بعدما تسبب فى مقتل رب لاسرة تتكون من زوجة وثلاث أطفال.

وانتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد محمد منصور، رئيس مباحث القسم، وقوة مرافقة له لمكان البلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14636 لسنة 2019 جنح قسم شرطة المنزلة.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة، وضبط وإحضار طبيب الجراحة والتخدير المشكو في حقهما.

الكلمات المفتاحية أسرة نقاش تطالب القصاص

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;