علاج 500 شخص في قافلة علاجية بقرية نزلة الأشطر بالجيزة

علاج 500 شخص في قافلة علاجية بقرية نزلة الأشطر بالجيزة

قام نادي روتاري سقارة برئاسة الدكتور صديق عفيفي اليوم السبت، بالاشتراك مع عدد من الأندية الروتارية، بتنظيم قافلة طبية علاجية شاملة وصرف أدوية للمواطنين في قرية نزلة الأشطر بمركز أبو النمرس ، تحت رعاية مديرية الشئون الصحية بالجيزة؛ لتقديم خدمة طبية متميزة حفاظا على صحة المواطنين بالمحافظة.

وأكدت الدكتورة هدى حجاج وحنان زكي وسامح إمام المشرفين على القافلة، أن عدد المستفيدين من القافلة العلاجية يتجاوز 500 مواطن حتى الآن.

وبدوره قال الدكتور صديق عفيفي، رئيس نادي روتاري سقارة، إن القافلة الطبية قامت بتوقيع الكشف الطبي وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة وصرف العلاج بالمجان لأهالي قرية نزلة الأشطر ، فضلاً عن تحويل عدد من المرضى إلى المستشفيات العامة والمركزية لإجراء عمليات جراحية.

وأشار إلى أن القافلة الطبية ضمت تخصصات "الجراحة العامة والباطنة والعظام والأطفال والقلب والنساء والتوليد وتنظيم الأسرة والجلدية"، كما تم إجراء الفحوصات المعملية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط وتم صرف العلاج اللازم لهم.

وذكر أنه تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية لأهالي القرية لتوعيتهم من انتشار الأمراض الفيروسية، وعمل ندوات عن الكشف المبكر لأورام الثدي وطرق الفحص الذاتي للثدي

الكلمات المفتاحية صديق عفيفي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;