شريف والي و20 ناديًا و85 من الأعضاء يشاركون في إجتماع نوفمبر للمؤسسة الروتارية

  • عرض 4 صورة

نظمت الأندية الروتارية اجتماعًا لأعضاء المنطقة تحت رعاية وبحضور محافظها الدكتور شريف والي وذلك بغرض المساهمة في تعزيز وتنمية العمل التطوعي الذي يقدمها أعضاء روتاري مصر في مختلف المحافظات المصرية لتقديم الخدمات والمساعدات التي تساهم إلى جانب الدولة في تحقيق أجندة التنمية المستدامة فضلًا عن كونها تمثل مساعدات مباشرة للأسر والمناطق الأشد احتياجاً.

شارك في تنظيم اجتماع التوعية المشترك للمؤسسة الروتارية، هشام المغربي رئيس نادي روتاري هليوبوليس سبورتنج و عادل زكي رئيس نادي روتاري هليوبوليس الشروق ، وحضر الاجتماع 18 نادي و 85 من الأعضاء، عقد الاجتماع بمناسبة شهر نوفمبر الذي يمثل شهر التوعية بالمؤسسة الروتارية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور شريف والي محافظ المنطقة، إن المنطقة الروتارية وأعضائها من الأندية المختلفة لديهم أجندة واضحة لدعم المناطق والأشخاص الأشد احتياجاً تماشيًا مع توجهات الدولة المصرية في إطلاق البرامج الإنسانية التي تسهم في مساعدة الفقراء على الحياة الكريمة، فضلًا عن كونها تمثل المبادئ والأهداف الرئيسية التي تسعى المنطقة الروتارية لتحقيقها وتقديمها في المجتمع المصري منذ 90 عامًا .

تجدر الإشارة إلى أن اجتماع المؤسسة الروتارية يهدف إلى تعزيز وتحفيز الأعضاء والأندية على التنافس لإطلاق المزيد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تسهم في تحقيق الأهداف العامة للمنطقة الروتارية وخدمة المجتمع وبخاصة المناطق والأشخاص الأشد احتياجًا في مختلف المحافظات المصرية .

كما تشهد المنطقة الروتارية احتفالًا استثنائيًا بمناسبة مرور 90 عامًا على تأسيس المنطقة والبدء في تقديم الخدمات الإنسانية والاجتماعية بغرض المساهمة في التوعية بكافة القضايا وكذلك تقديم الخدمات التي تسهم في تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين في مختلف المحافظات.

الكلمات المفتاحية شريف والي إجتماع نوفمبر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;