ختام مطبقي المبيدات بكفر الشيخ في نسختها الثالثة عشر

ختام مطبقي المبيدات بكفر الشيخ في نسختها الثالثة عشر

أختتمت فعاليات دورة مطبقى المبيدات بكفر الشيخ في نسختها الثالثة برعاية شركة شورى للكيماويات وتنفيذ لجنة مبيدات الآفات الزراعية بوزارة الزراعة وبحضور عضو مجلس النواب اللواء إبراهيم القصاص والمهندس حسن أبو جازيه مدير عام الإرشاد والمهندس عفت شاهين مدير عام المكافحة نيابة عن الدكتور حمدي جامع وكيل وزارة الزراعة بكفرالشيخ .

وقد أثنى السادة الحضور على مجهودات الدكتور مجدي السماحي والدكتور عاطف شاهين مسئولا المحافظة لمطبقي المبيدات .

كما أكد السماحى أن هذا المشروع القومي تقوم بتنفيذه لجنة مبيدات الآفات الزراعية بوزارة الزراعة والتي يرأسها الأستاذ الدكتور محمد عبد المجيد ونائبه الدكتور مصطفى عبد الستار حماد لا يدخرون جهدا لتفعيل البرنامج بكافة محافظات الجمهورية علاوة على تضافر جهود جميع العاملين بلجنة المبيدات لنجاح البرنامج والوصول إلى مطبق مبيدات معتمد يستطيع أن يفيد نفسه وجميع المحيطين به .

وفي كلمته أشار القصاص أن القادم أفضل إن شاء الله وأن نهوض البلاد يعتمد في المقام الأول على الزراعة وأن مثل هذه البرامج لها كل الدعم من القيادة السياسية .

وقد أشار شاهين أن القائمين على التدريب في كفر الشيخ مدربين معتمدين على أعلى قدر من العلم وقادرين على توصيل المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة .

وفي نهاية الحفل الختامي تم تسليم شهادات المتدربين المعتمدة من لجنة مبيدات الآفات الزراعية بوزارة الزراعة ومن شركة شورى للكيماويات .

الكلمات المفتاحية ختام ختام مطبقي كفر الشيخ

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;