محمود عبد العزيز يهنئ الرئيس السيسي والوطن العربي بذكري المولد النبوي الشريف

محمود عبد العزيز يهنئ الرئيس السيسي والوطن العربي بذكري المولد النبوي الشريف

توجه الاستاذ/ محمود عبد العزيز منسق الاتصال السياسي والأمن القومي بخالص التهنئة الي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى مولد نبي الرحمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وأكد عبد العزيز ان ذكرى مولد خاتم الأنبياء نبي المحبة والسلام الذي أرسى بالحكمة والموعظة الحسنة دعائم الدين القويم داعين الله أن يعيد هذه المناسبة العطرة عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير والبركات ويديم عليكم المزيد من التوفيق والتقدم وأن يكلل خطاكم دائمًا بالنجاح لتواصلوا مسيرة عطائكم وجهودكم البناءة لخدمة مصرنا الحبيبة.

داعيا المولي عز وجل أن أن يعيد علينا هذه الأيام المباركة بالخير والرحمة والسلام وعلي كافة ارجاء الوطن العربي والاسلامي . وأضاف أن سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم العطرة مليئة بالمواقف والأحداث التي تعلمنا قيمًا إنسانية راقية، تستقيم معها الحياة وتُعمَّر بها الأرض، وتتآلف بها النفوس إذا ما ترجمناها إلى واقعٍ عملي في حياتنا، وقد أرشدنا الله سبحانه وتعالى إلى ضرورة اتباع النبي صلى الله عليه وآله وسلم فى قوله تعالى : (لَّقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا).

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;