طلاب جامعة كفر الشيخ يواصلون التصويت في انتخابات اتحاد طلاب الكليات

  • عرض 4 صورة

توافد طلاب كليات جامعة كفر الشيخ اليوم الخميس الموافق 7 – 11 – 2019 م على إدارات رعاية الطلاب والشباب في الكليات المختلفة للإدلاء بأصواتهم في المرحلة الأولى لانتخابات اتحادات الطلاب بالجامعة .

وصرح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي أن إجمالي المتقدمين للترشح لانتخابات اتحاد الطلاب بلغ 794 طالبا وطالبة مؤكدا ضرورة تشجيع الطلاب للمشاركة الإيجابية والفعالة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والانضمام لاتحادات طلاب الكليات .

وأضاف أنه طبقا للجدول الزمني تجرى انتخابات الإعادة يوم الاثنين المقبل الموافق 11 – 11 – 2019 م وتستكمل الكليات تشكيل أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 12 نوفمبر و تجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات في اليوم التالي بينما تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة يوم الخميس 14 نوفمبر .

وأشار دسوقي إلى حرص إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم للطلاب وتشجعيهم على المشاركة في اختيار من يمثلهم في مجالس اتحاد الطلاب في الكليات والجامعة .

وحذر رئيس الجامعة من استخدام الشعارات الطائفية والفئوية والحزبية في الانتخابات مؤكدًا أنه تم البدء في تنظيم العملية الانتخابية لاتحاد الطلاب للعام الجامعي الحالي لتسير بنزاهة وشفافية لإفراز طلاب قادرين على تمثيل وخدمة زملائهم والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;