رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآداب

  • عرض 4 صورة

نظمت كلية الآداب جامعة كفر الشيخ اليوم الاثنين الموافق 30 – 9 – 2019 م حفل استقبال الطلاب الجدد برعاية وحضور الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع والأستاذ الدكتور وليد شوقي البحيري عميد كلية الآداب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين وعدد كبير من طلاب الفرق المختلفة.

رحب الدكتور خالد البحيري عميد كلية الاداب بحضور رئيس الجامعة والسادة النواب والطلاب الجدد كما أشاد بدعم الجامعة للكلية .

وأكد رئيس الجامعة حرصه على توفير الإمكانيات كافة التي تساعد على إعداد طالب متميز وخريج على مستوى عالٍ من الكفاءة والتميز وأن الجامعة تؤهل خريجيها بأحدث المناهج والتكنولوجيا لمواكبة تطورات سوق العمل كما حث الطلاب على الاستفادة من إمكانيات الجامعة و التفوق العلمي .

وأشار إلى أن الشباب هم الثروة الحقيقية لبناء المجتمع والمستقبل مؤكدا على وعي شباب مصر وطلاب جامعة كفر الشيخ الذي يمكنهم من كشف الإدعاءات والشائعات المغرضة .

ودعا دسوقي الطلاب إلى ضرورة المشاركة الإيجابية في الأنشطة الطلابية بجانب الدراسة لاكتشاف المواهب والمبدعين لدعمهم ورعايتهم ليكونوا مزودين بالمعارف والمهارات والشخصية السوية المتزنة التي تستلهم عظمة التاريخ والأجداد لصنع مستقبل مشرق لأنفسهم ومجتمعهم ووطنهم .

وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الخريجين بتوزيع شهادات التقدير.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;