نبيلة مكرم تكرم أسر وزراء الهجرة السابقين

  • عرض 3 صورة

قالت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إنها سعيدة بالاحتفال بالسنة الرابعة للوزارة وكان لابد من تكريم الوزراء السابقين، مشيرة إلى أن لهم جهود كبيرة خلال فترة توليهم الوزارة، مقدمة الشكر لأسرهم لحضورهم والمشاركة في الاحتفال.

وأضافت السفيرة نبيلة مكرم، خلال حفل تكريم وزراء الهجرة السابقين بمناسبة مرور أربعة أعوام على عودة وزارة الهجرة، أن الوزارة مرت بإربعة سنوات من بذل جهد وتعب للتواصل وخدمة المصريين بالخارج، مشيرة إلى أن وزارة الهجرة وزارة إنسانية في الأساس وتعمل على التواصل المباشر مع المصريين بالخارج، حيث إنهم في حاجة لهذا التواصل مع المسئولين بوطنهم الأم.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن المصري بالخارج شديد الولاء لوطنه ولديه اشتياق كبير لوطنه، مؤكدة أن رعاية المصري بالخارج تحتاج إلى جهد كبير يصل أحيانا إلى أن يتطلب سفر وزيرة الهجرة شخصيا لتلبية احتياجات المصريين والوقوف بجانبهم في كافة المواقف.

ولفتت الوزيرة إلى أن وزارة الهجرة عملها بمثابة الأمن القومي للدولة المصرية، حيث إن مصر تمر بكثير من التحديات، فكان لابد من توصيل رسائل اطمئنان للمصريين بالخارج وتوعيته بحقيقة ما يجري على أرض مصر، إلى أن وصل المصريين بالخارج إلى خط الدفاع الأول لمصر والرد على كافة الشائعات التي يتم ترويجها بالخارج.

وقدمت السفيرة نبيلة مكرم الشكر للمصريين بالخارج لمشاركتهم في كل الفعاليات والأحداث الوطنية التي تمت بالخارج، واستقبال الجاليات المصرية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زياراته الخارجية وآخرها في مدينة نيويورك خلال مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، لافتة إلى أن اهتمامنا بالمصريين بالخارج هو اهتمام رفيع المستوى.

وتابعت وزيرة الهجرة قائلة: "نسجل شكرنا وعرفاننا للسادة الوزراء الذين بذلوا كل الجهد ووقتهم لخدمة هذا الوطن من خلال عملهم بوزارة الهجرة".

كما قدمت الوزيرة الشكر لفريق العمل بوزارة الهجرة، موضحة أن لولا إيمان فريق الوزارة بالعمل على خدمة المصريين بالخارج ما كان أن يكتب لها النجاح.

كما قدمت السفيرة نبيلة مكرم الشكر للسادة الصحفيين والإعلاميين الذين يبذلون جهدًا كبيرًا في تغطية فعاليات الوزارة، ونقل الأخبار بكل دقة للرأي العام والمصريين بالخارج تحديدًا.

الكلمات المفتاحية نبيلة مكرم تكرم أسر وزارة الهجرة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;