الاحتفالية السنوية الخامسة لمدرسة الفنون بمكتبة الإسكندرية

الاحتفالية السنوية الخامسة لمدرسة الفنون بمكتبة الإسكندرية

شهد المسرح الصغير بمكتبة الإسكندرية فعاليات الحفل السنوي الخامس لمدرسة الفنون ، تحت عنوان حفل الغناء الشرقي لمدرسة الفنون وفرقة ابن البلد أغاني دراما وسينما ، تدريب وقيادة دكتور محمد حسني.

وقدمت فقرات الحفل بمجموعة من أغاني الدراما والسينما كالتالي الفقرة الاولى: بوابة الحلواني من مسلسل بوابة الحلواني أداء أحمد صالح ، طريقي من مسلسل طريقي أداء نور ولاء الدين ، مشاعر من مسلسل حكاية حياة اداء أحمد التيجاني ، عماريااسكندرية من مسلسل زيزينيا أداء أحمد التيجاني ، ساعات ساعات من فيلم ليله بكى فيها القمر اداء مطربة الأوبرا المتألقة دعاء رجب ،.

تلى ذلك استراحة استعدادا للفقرة الثانية للحفل والتي جاءت كالتالي: توبه من فيلم ايام وليالي اداء احمد المصري ، سرسب واللقاء الثاني من مسلسل اللقاء الثاني اداء ألاء عدلي ، نقابل ناس من مسلسل كلام على ورق اداء جنا اشرف ، خاتم سليمان من مسلسل خاتم سليمان اداء منة يحيى ، التحدي من فيلم ليله بكى فيها القمر اداء المطربة الواعدة صابرين ربيع.

وجاء الختام مع رائعة من روائع صباح الشحرورة وهي أغنية التحدي والتي تألقت في اداءها بشكل ملفت حيث قوة الصوت والاحساس المطربة صابرين رببع التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير جدا.

وجدير بالذكر ان نشير للفرقة المصاحبة وهي عارف أورج دكتور محمد حسني ، باص چيتار علاء حبشي ، رق عمرو حسن، عود وليد سلامه ، كمان مايكل عاطف، درامز خالد الجوهري.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;