مهران يجتمع باللجنة التنفيذية لحي السيدة زينب

  • عرض 6 صورة

عقد الدكتور مهران عبد اللطيف رئيس حي السيدة زينب، إجتماع اللجنة التنفيذية لرئاسة الحي بحضور السادة مديري إدارات الحي إلى جانب حضور السادة ممثلي إدارات السيدة زينب في: التعليم، الآثار، الشباب و الرياضة، الطب البيطري، و ممثل وزارة الأوقاف بحي السيدة، بالإضافة إلى بعضا من الجمعيات الأهلية التابعة لمنطقة السيدة زينب.

و قد بدأ الإجتماع بالتعارف، ثم ألقى الدكتور مهران كلمة تحدث فيها عن رؤيته لبعض النقاط التى ستعمل عليها رئاسة الحي خلال الفترة القادمة، و أعطاء الأولوية لنظافة السيدة و شوارعها و إعادة رونق و عراقة حي السيدة إلى سابق عهدها.

و أكد مهران على أن الحي متمثل فى شخصه لن يدخر جهد للعمل على كل الملفات التى تهم مواطن الحي، و أشار إلى أن باب مكتبه مفتوح للجميع لسماع المقترحات، و فى سبيل ذلك قام بإقتراح تشكيل لجنة أزمات من الجميع مسؤلين و شخصيات عامة لخدمة أهالي الحي.

كما طالب الحضور بتضافر الجهود من خلال إستخدام الطاقات الإيجابية للأهالى و حثهم على التعاون مع الجهات المسئولة، بل و إشراكهم فى فى العمل العام بتشكيل مجلس لكل شارع للتواصل و سرعة حل مشاكل الناس، و طالب أيضاً بعمل مسابقة "لأنظف شارع".

كما أبرز مهران أن أهم أولويات الحي هو نقل مكان محطة تجميع المخلفات من مكانها بجوار مسجد السيدة زينب و سوق الفاكهة بشارع السد إلى الموقع الجديد بمنطقة زينهم، و ذلك لإعادة الشكل و الواجهة الحضارية لأشهر معالم و شوارع السيدة أمام أهالي و مرتادي السيدة زينب.

وتم تنفيذ جروب يسمى بادارة الازمه بالسيدة زينب

يشمل الجمعيات الأهليه النشطة بالحى وكذلك المجلس التنفيذى لحى السيدة من تعليم وصحة وثقافة وأثار وبرئاسة رئيس الحى

هذا و قد إنتهى الإجتماع بتوجيه الشكر للحضور و الترحيب الدائم بالمقترحات الإيجابية التى تصب فى صالح أهالي الحي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;