اليوم.. مؤتمر القيادات التربوية في الوطن العربي في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين

اليوم..  مؤتمر القيادات التربوية في الوطن العربي في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين

تعقد دار الإبداع للتدريب والاستشارات والطبع والنشر برئاسة فايز الشيمي مؤتمر "القيادات التربوية في الوطن العربي في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين" في الفترة من السبت 31 أغسطس وحثي 2 سبتمبر 2019م وهي الراعي الرسمي للمؤتمر الذي يحظي وبرعاية الدكتور خالد النامي، المستشار الثقافي للمملكة العربية السعودية والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتدريب الفني. وبإشراف الدكتور سليمان محمد سليمان رئيس قسم علم النفس التربوي ووكيل كلية التربية جامعة بني سويف رئيسا للمؤتمر.

ويجري في المؤتمر تكريم عدد من السادة الأفاضل المحترمين علي ما حققوه من إنجازات أو تولوه من مناصب فأنجزوا، وذلك بتكريم الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، وذلك لاختياره عضوا في اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين في مجال أصول التربية والتخطيط التربوي بالمجلس الأعلى للجامعات الدورة 13 (2019- 2022)، والدكتور محمد المري محمد إسماعيل بعضوية اللجنة العلمية الدائمة لترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين بكليات التربية ومراكز البحوث تخصص علم النفس التربوي والصحة النفسية، وتكريم الدكتور جمال شقرة – لحصوله علي جائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية، وتكريم الدكتور صديق عفيفي والدكتور صفوت النحاس، رعاة المؤتمر الدولي لأكاديمية طيبة بالمعادي واتحاد الجمعيات الإدارية، وتكريم الكاتب الصحفي محمود بكري عن دوره في مجموعة العمل الوطني وجماعة محبي مصر.

ويناقش المؤتمر علي مدي ثلاثة أيام عددا من أوراق العمل والبحوث لعدد من الباحثين علي مستوي الوطن العربي وبلغ عدد المشاركات خمسين والباحثين المشاركين من مصر ومن دول الوطن العربي. ويحضر من السعودية علي سبيل المثال لا الحصر سعادة الدكتورة مني كريم من جامعة الحكمة وعدد من طالباتها المجتهدات.

الكلمات المفتاحية اليوم مؤتمر القيادات التربوية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;