رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد مساهمة الجامعة في تنمية البيئة والمجتمع لأداء رسالتها التنموية والخدمية

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد مساهمة الجامعة في تنمية البيئة والمجتمع لأداء رسالتها التنموية والخدمية

شدد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، على مساهمة الجامعة في تنمية البيئة والمجتمع، والاستفادة من الخبرات العلمية التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع، لأداء رسالتها التنموية والخدمية وتحقيق الاستفادة من الكفاءات العلمية المتخصصة بالجامعة .

وقال أن الجامعة بكافة قطاعاتها وكلياتها تساهم في تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم وتنمية القرى والنجوع والمناطق العشوائية في المحافظة، والتي تقام برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مكلفا عمداء الكليات المتخصصة في البدء فورا في إجراء البحوث والدراسات وخطط خدمة البيئة وتنمية المجتمع بالتنسيق مع الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .

وأشار دسوقي إلى أنه تم التنسيق مع محافظة كفرالشيخ، وتم اختيار قرية سخا بمركز كفر الشيخ، لتنفيذ المبادرة الرئاسية خلال شهور فصل الصيف، وتم تشكيل لجنة من المختصين والخبراء بالجامعة لزيارة ميدانية للقرية لتحديد احتياجاتها وأهم المشاكل التي تواجه الأهالي وفقًا لآرائهم .

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ أن الجامعة بكل إمكانياتها وخبراتها وعلمائها وباحثيها في خدمة المجتمع المحلى وأهالي المحافظة والدولة .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;