قوات اللواء الثالث حرس حدود تحرر عددا من المواقع وتوقع قتلى وجرحى من المليشيا الحوثية

قوات اللواء الثالث حرس حدود تحرر عددا من المواقع وتوقع قتلى وجرحى من المليشيا الحوثية

شنت قوات اللواء الثالث حرس حدود بقيادة العميد "هايل القشائي" صبيحة عيد الأضحى المبارك هجوما كاسحا على عددا من المواقع الجبلية التي تتمركز بها عناصر مليشيات الحوثي بجبل النار المطل على مركز مديرية باقم شمال محافظة صعدة وتوقع العديد من عناصرها بين قتيل وجريح.

وقد تمكنت قوات اللواء الثالث حرس حدود بإسناد مدفعية التحالف من السيطرة على مواقع جديدة بالوادي العريض أسفل جبل النار من ما يجعل الوصول الى قمة جبل النار مسألة وقت فقط.

وكان قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد هايل القشائي الذي يقود العمليات العسكرية بمحور الشامية بمديرية باقم قد تحدث في تصريحات صحفية بأن قوات اللواء بإسناد مدفعية التحالف تُسيطر ناريا على قمة جبل النار المطل على مركز مديرية باقم وهو أكبر جبل من بين سلسلة الجبال المنتشرة في تلك المنطقة ولم يتبقى سوا شروع قوات اللواء بتسلقه خلال الوقت القريب بعد إستكمال تحرير المواقع المحيطة وتمشيطة.

يذكر أن اللواء الثالث حرس حدود قد أطلق عملية عسكرية واسعة النطاق في تلك السلسلة الجبلية شديدة الوعورة ، حققت خلالها إنتصارات ساحقة أفضت الى تقدم قوات اللواء عدة كيلوا مترات نحو مركز مديرية باقم وقتل وجرح العشرات من عناصر مليشيات الحوثي بالإضافة الى تدمير وإعطاب عددا من آلياتهم العسكرية وغنيمة عددا من أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة والذخائر والمؤن.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;