قوافل ضبط الآداء تتفقد مدارس إدفو و دراو

قوافل ضبط الآداء تتفقد مدارس إدفو و دراو

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور السيد الفيومى وكيل الوزارة الصادرة اليوم الإثنين الموافق ٢٤ /٦ /٢٠١٩ والخاصة بمتابعة قوافل ضبط الآداء.

شكل السيد مدير إدارة إدفو التعليمية القافلة الأولى المكونة من ٤ لجان تفقدت ١١ مدرسة، تبين لهذه اللجان أن مستوى النظافة جيد بهذه المدارس وأن السجلات مستوفاه وكذلك إنضباط جميع العاملين عدا مدرستين.

تفقدت اللجنة الأولى مدرستى عبدالستار مدنى التجارية بالبصيلية وأحمد إبراهيم الشريف الصناعية بالبصيلية، وقدمت اللجنة الشكر لإدارة المدرستين .

وتفقدت اللجنة الثانية مدرستى الشراونة بحرى الإبتدائية و الشراونة بحرى الإعدادية، وتبين أن سور المدرسة الأولى من السلك وبه فتحات من الجهة القبلية، بينما هناك عجز فى التخوت بالمدرسة الثانية.

وتوجهت اللجنة الثالثة إلى مدرسة يحيى حسب الله الإبتدائية، وتبين أن المدرسة تعانى الإنقطاع المستمر للمياه، كما أن هناك عدد ٢ دورة مياه مغلقة وتحتاج إلى صيانة شاملة .

بعدها تفقدت اللجنة مدرسة ناصر على حسن الإبتدائية، وتبين أن وسائل الأمان غير كافية، والمبنى يحتاج إلى إحلال وتجديد .

وانهت اللجنة عملها بتفقد مدرسة البحيرة للفصل الواحد، وتبين أن هناك تشققات بالسور من الجهة البحرية والشرقية، كما أن هناك محول كهرباء وعامود ضغط عالي بجوار بوابة المدرسة.

وقامت اللجنة الرابعة بتفقد مدرستى عزبة تلى الإبتدائية وأبوغلاب الإبتدائية، وقدمت اللجنة الشكر لإدارة المدرستين والعاملين بهما.

بعدها تفقدت اللجنة مدرستى الحى السكنى الإبتدائية وعمر بن عبدالعزيز الإعدادية، وتبين أن النشاط الصيفي غير مفعل

ونسبة الغياب مرتفعه بالمدرستين وتم رفع مذكرة بذلك لإتخاذ اللازم.

وبنهاية الجولة اتخذت اللجان الأربع كافة الإجراءات اللازمة حيال السلبيات التى لاحظتها بجولة اليوم.

وشكل السيد مدير إدارة دراو التعليمية، القافلة الثانية التى تفقدت مدرستى الرقبة الإعدادية المشتركة ومدرسة الشيخ إبراهيم الإعدادية، وتبين أن المدرستين نظيفتان ومنضبطتان وملتزمتان بتنفيذ بكافة التعليمات الخاصة بغلق الفصول واستلام ملفات الصف الأول، ولاحظت القافلة أن

المدرسة الثانية تحتاج إلى صيانة شاملة وتم مخاطبة الجهات المختصة لاتخاذ اللازم.

الكلمات المفتاحية أسوان

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;