السفير محمد فاروق يستعد لعمل فني لـ "معمر القذافي" بمعاونة بلال صبري

السفير محمد فاروق يستعد لعمل فني لـ "معمر القذافي" بمعاونة بلال صبري

صرح السفير الدكتور محمد فاروق، الأمين العام للتنمية المستدامة المجلس الاقتصادي والاجتماعي، أنه يستعد خلال الفترة الحالية لإقامة مهرجان دبلوماسي فني يحمل أسم "You can"، على أن يتم تكريم العديد من النجوم، الذين ساهموا بأعمالهم الفنية وأدوارهم في التوعية السياسية والاقتصادية في المجتمع المصري والمجتمعات العربية، على يتم إقامة هذا المهرجان في عضون الـ6 شهور القادمة تحت رعاية الأمم المتحدة.

وأوضح السفير محمد فاروق، أنه مهرجان "You can"، يعد بمثابة مهرجان عالمي، وسيتم اختيار أبرز الشخصيات على مستوى الوطن العربي في جميع المجالات، سواء في الفن أو السياسة او غيرها، مشيرا إلي أنه إلي جانب هذا الأمر سيتم اختيار 3 شخصيات مؤثرين في الوطن العربي خلال العام الحالي.

وأشاد السفير، بالمنتج بلال صبري، مالك شركة الكينج، من المنتجين المتميزين في مجال الإنتاج، لخبرته الطويلة في هذا الجمال وتميزه، خاصة في ظل إنتاج العديد من الأعمال المميزة، منها فيلم "زنزانة 7"، بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي، ومسلسل"ولاد إمبابة"، بطولة سعد الصغير، وغيرها العديد من الأعمال المميزة.

وأفاد السفير محمد فاروق، أنه عرض عليه العديد من السيناريو الدرامية والسينمائية، المميزة والتي تلقي الضوء على العديد من القضايا السياسية والاقتصادية المهمة داخل المجتمعات العربية مشيرا إلي أنه حتي كتابة هذه السطور لم يستقر على أي منها ولكنها خلال الفترة المقبلة، سوف يتم عن في حالة خوضه هذا المجال الإعلان عن الأعمال المقرر تقديمها.

وأكد السفير محمد فاروق، على أهمية دور الفن في رقي وتوعية المجتمعات مدى التأثير القوى لها سوء أكان هذا التأثير سلبي أو إيجابي.

وأشار السفير محمد فاروق، أنه معروض عليه سيناريو سينمائي عن الرئيس الراحل معمر القذافي، ولدية رغبة شديدة في تقديمه هذا العمل، على أن يتولى الفنان محيي إسماعيل تقديم هذه الشخصية، وخلال الأيام المقبلة، سيتم حسم هذا الموضوع بشكل نهائي.

الكلمات المفتاحية السفير محمد فاروق

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;