أمير جابري يكشف تفاصيل الفيلم القصير "أنت تقدر"

أمير جابري يكشف تفاصيل الفيلم القصير "أنت تقدر"

أعلن الفنان أمير جابري الانتهاء من تصوير فيلمه القصير "أنت تقدر" والذي يشارك في بطولته مع مجموعة من المواهب الشابة الجديدة.

وقال جابري في تصريحات صحفية أنه يشارك في بطولة فيلم "أنت تقدر" والذي يشارك في بطولته عدد من شباب الممثلين خريجي مبادرة "ابدأ حلمك" التي كشفت عن العشرات من المواهب من محافظات مصر المختلفة.

وتابع: «فكرة الفيلم القصير هي إن كل شخص يشتغل على نفسه يبقي مفيش مستحيل يوصل لهدفه ويحقق النجاح لأن اللي بيتعب ويكون إيجابي يصل لهدفه وإن شاء الله تكون البداية للانتشار».

وكشف أمير جابري عن دوره الذي يجسده خلال الفيلم حيث يجسد دور الشاب الذي يواصل تحقيق أهدافه وحلمه من أجل الوصول إلى العالمية من المناطق الشعبية، بمشاركة الفنانين الشباب.

وأعرب جابري عن سعادته بالمشاركة وتخرجه من مبادرة "ابدأ حلمك" التابعة لوزارة الثقافة، وأنه فخور باكتشافه من المسرح لأنه أبو الفنون، والعمل فيه بمثابة تحدٍ لأي فنان يريد أن يقدم نفسه بشكل تمثيلي جيد.

يذكر أن مبادرة ابدأ حلمك التي أطلقتها وزارة الثقافة تهدف لتدريب الشباب في ورش مجانية يتم تقديمها على مسرح الشباب لتعلم مختلف فنون المسرح وهي أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الثقافة للمساهمه في خلق أجيال جديدة من المسرحيين يملكون القدرة على إعادة الازدهار للمسرح المصري.

الكلمات المفتاحية أمير جابري

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;