تعرفي علي 7 العادات التي تضر بشرتك

تعرفي علي 7 العادات التي تضر بشرتك

هناك بعض العادات لدينا التي تسبب في الواقع أكثر ضررا من جيدة لبشرتنا. مصر فريق اليوم يقدم لك سبعة عادات تخريب الجلد.
1. غسل وجهك:
غسل وجهك أكثر من مرتين يزيل الزيوت الطبيعية التي يتطلبها بشرتك، مما تسبب في جفاف وحتى التجاعيد. أيضا، الإفراط في تنظيف بشرتك يسبب لها أن تصبح غضب.
2. تخطي سف اليومية:
هل تتجاهل شاشة الشمس لأن الشمس ليست قوية؟ حسنا، الأشعة فوق البنفسجية الضارة يمكن أن تضر بشرتك حتى لو لم يكن مشمس جدا خارج. هذه الأشعة يمكن أن يسبب التجاعيد الجلد، والخطوط الدقيقة، ترهل وحتى السرطان! حتى تبقى آمنة وتطبيق هذا واقية من الشمس.
3. إهمال إزالة ماكياج الخاص بك:
لقد كان يوما طويلا وكنت سوبر استنفدت، لذلك يمكنك النوم دون إزالة ماكياج الخاص بك. إذا كنت تفعل هذا نادرا، ثم لا تقلق كثيرا. ومع ذلك، إذا أصبح من العادة اليومية، هل يمكن أن نتوقع أنه سيكون لديك للتعامل مع الجلد مملة، المسام المسدودة وكسر حب الشباب.
4. العمل مع فرش ماكياج دون غسلها:
عند العمل مع فرش دون غسلها، والبكتيريا تتراكم عليها. قد تسبب هذه البكتيريا حب الشباب أو التهابات أخرى. لذا اغسل الفرش مرة كل أسبوعين.
5. لا تحصل على فحص الجلد:
تجاهل الشامات يمكن أن تكون لعبة محفوفة بالمخاطر، لأن بعض الشامات (التي تبدو غير منتظمة) يمكن أن تكون علامات على سرطان الجلد (سرطان الجلد). لذلك لا تأخذ هذا الخطر، وإذا كنت ترى أي شيء غير عادي على بشرتك، حجز موعد مع طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك على الفور.
6. تفرقع زيتس:
تفرقع يضر الجلد، كما كنت تميل إلى دفع البكتيريا في عمق الجلد، ومضاعفة عمر زيت. لعلاجها، يجب عليك استخدام منتج الجلد الذي يحتوي على ما لا يزيد عن 2.5٪ بنزويل بيروكسيد، ويفضل في الليل. أكثر من 2.5٪ من بيروكسيد البنزويل يمكن أن يسبب تهيج الجلد حول زيت، والتي قد تؤدي في نهاية المطاف إلى تندب.
7. الطعام غير المرغوب فيه:
"أنت ما تأكله". بقدر ما يصعب الاعتراف به، هذا القول صحيح. عند تناول الطعام غير المرغوب فيه الذي عادة ما يكون مرتفعا في السكر، فإنه يسبب إنتاج الأنسولين، والذي بدوره يحفز إنتاج الاندروجين (هرمونات إنتاج النفط)، مما تسبب في حب الشباب حب الشباب والمسدودة المسدودة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;