اختتام فعاليات ملتقى معهد الفيحاء للفنون والإبداع لخبراء التجميل في تركيا

اختتام فعاليات ملتقى معهد الفيحاء للفنون والإبداع لخبراء التجميل في تركيا

اختتمت فعاليات ملتقى معهد الفيحاء الدولي للفنون والتجميل والإبداع، الذي أقيم في فندق هوليدي إن بمدينة إسطنبول في تركيا، بحضور نخبة مميزة من خبراء التجميل في العالم العربي.

تم تنظيم الملتقى تحت عنوان “ملتقى الفيحاء لخبراء التجميل بالعالم العربي”، برعاية الدكتور محمد الجيلاني، المدير التنفيذي لمعهد الفيحاء بدبي.

وشارك في الملتقى 60 خبيرا من عشر دول عربية، منها مصر، السعودية، الإمارات، وعمان، حيث شهدت الفعاليات تنظيم أكثر من 20 ورشة عمل مصغرة وورقة عمل متخصصة، شارك فيها 50 خبيراً من عشر مدن عربية، وركزت الورش على أحدث التقنيات في مجال التجميل.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بحصولهم على شهادات الحضور المقدمة من معهد الفيحاء للتدريب، المعتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بحكومة دبي، والذي يعد المعهد الأول على مستوى الشرق الأوسط في تقديم كافة البرامج التدريبية في مجال التجميل.

وفي ختام الملتقى، أعلن الدكتور محمد الجيلاني المدير التنفيذي لمعهد الفيحاء، عن تنظيم ملتقى خاص لخبراء التدريب في مجال التجميل بالعالم، والذي سيعقد في دبي بتاريخ 29 أكتوبر المقبل، كما كشف عن موعد "ملتقى الفنون والإبداع لخبراء التجميل" الذي سيعقد في تونس في 29 نوفمبر القادم.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;