عاجل: بالصور انهيار كاتدرائية نوتردام الاثرية بباريس بسبب حريق

من لاعبي الأهلي إلي جمهور الأهلي: إنا لعائدون"

من لاعبي الأهلي إلي جمهور الأهلي: إنا لعائدون"

كم أسعدني كثيرا عندما كان يستحوذ علي البطولات ويصنع الأمجاد في البطولات المحلية والقارية، مارد أحمر كان ومازال يهوي الصيد ويعيش علي قنص البطولات المحلية والقارية وخاصة البطولة الأفريقية المحببة لقلبه، هو الفارس الوحيد الذي أغرمت به الأميرة
الإفريقية فهو الوحيد الذي سحرها وفتنها وروضها وخاض مجاهل أفريقيا من أجل عيونها السمراء الجميلة، لذلك لم ترض بغيره أميرا حتي الآن ليسكن قلعتها ويستحوذ علي قلبها.

نعم في النسخة الأخيرة لم يحالف الأهلي الحظ ليلتقي محبوبته ولكنها أقسمت له أنها لم ولن تعشق غيره ولن تكون ملكا لسواه فصمم علي العودة ثانية في العام القادم ألايعود إلي بلاطها إلا وهو متربع علي عرش التتويج.

لم أعطه شيئا ولكنه أعطاني الكثير والكثير، منحني البسمة والسعادة والأمل والتفاؤل والعزيمة والإرادة ، تعلمت منه الصبر والمثابرة وعدم اليأس حتي الرمق الأخير فمن يضحك أخيرا يضحك كثيرا وأن كرة القدم لاتعرف إلا لغة الأرقام، وبالأرقام الأهلي بطل القرن ومازال متربعا علي عرش كرة القدم في مصر وأفريقيا.

علمني الأهلي أن المستحيل ليس أهلاويا وأن المحب لايتخلي عن عشقه لمجرد أنه تعثر فهذه هي سمة الحياة وسر روعة كرة القدم فلا يُقاس مقدار الحب إلا وقت الأزمات والشدائد .

الأهلي جمهورية، وجمهور الأهلي الوفي مازال علي العهد يقف وراء بطله الذي أسعده ، ورغم الخماسية الأخيرة والهزيمة القاسية ملأوا المدرجات، ووقفوا صفا واحدا لتحية اللاعبين والجهاز الفني يهتفون ويشجعون ويساندون برقي فارسهم النبيل في أزمته التي هي بالطبع ليست نهاية المطاف، بل بداية لثورة تصحيح قادمة واستفاقة حقيقية لاقتناص الدوري الذي أصبح يطرق أعتاب المارد الأحمر بقوة، فيرد لاعبو الأهلي علي جمهورهم الوفي: إنا لعائدون".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;