مؤتمرات جماهيرية لدعم المشاركة بالتعديلات الدستورية في عشر محافظات.. لائتلاف حب الوطن الأسبوع المقبل

مؤتمرات جماهيرية لدعم المشاركة بالتعديلات الدستورية في عشر محافظات.. لائتلاف حب الوطن الأسبوع المقبل

أعد ائتلاف حب الوطن، خطة شاملة، لشرح وتحليل التعديلات الدستورية المقترحة، وتوضيحها للمواطنين بشكل مبسط، و الحث على المشاركة الإيجابية من خلال، مؤتمرات جماهيرية حاشدة يعقدها الإئتلاف، بالتنسيق مع المؤسسات الاهلية الكبرى التابعة له " النقابات المهنية، النقابات العمالية، نقابة الفلاحين، شباب العمال" في عشر محافظات، الأسبوع المقبل.

من جانبه قال الدكتور مجدي علام الأمين العام لائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن يعقد مؤتمرا حاشدا حول التعديلات الدستورية بأحد الفنادق الكبري بمدينة ٦ اكتوبر، الاحد القادم، يحضره ممثلوا النقابات المهنية والعمالية والمجتمع المدني وقيادات الشباب والمرأة.

أضاف علام، أنه بالتنسيق مع نقابة الفلاحين وشباب العمال، سنعقد خمسة مؤتمرات جماهيرية بمحافظات الصعيد "بني سويف - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا" ويشارك فيها كل ممثلي مكونات الائتلاف من نقابات مهنية وعمالية وفلاحين والمجتمع المدني.

تابع، تختتم المؤتمرات، بمؤتمر جماهيري حاشد، الجمعة القادمة، حول التعديلات الدستورية بمشاركة كل ممثلي المجتمعات العمرانية بالمدن الجديدة في نطاق محافظة القاهرة، يقام في مدينة القاهرة الجديدة.

في السياق ذاته، قال الدكتور أسامة عقبي رئيس المركز الإعلامي لائتلاف حب الوطن، إن الائتلاف أعد خطة شاملة، لشرح وتحليل التعديلات الدستورية المقترحة، وتوضيحها للمواطنين بشكل مبسط، من خلال مؤتمرات جماهيرية حاشدة، يعقدها الإئتلاف، في عشر محافظات" القاهرة، الجيزة، أكتوبر، الاسكندرية، البحيرة، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا" لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية، حرصا على تحقيق المصلحة العامة للوطن و إنصاف الكثير من الفئات بالمجتمع المصري.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;