الإذاعة المصرية تحتفل بجميع شبكاتها باليوم العالمي للإذاعة

الإذاعة المصرية تحتفل بجميع شبكاتها باليوم العالمي للإذاعة

صرحت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بان الإذاعة المصرية سوف تشارك بمجموعة من البرامج في المسابقة الخاصة بهذه المناسبة كما ستقوم كل شبكة إذاعية بتنفيذ خطة الاحتفال الخاصة بها والتي تم اعتمادها مؤخراً حيث ستقدم شبكة الشرق الأوسط مجموعة من البرامج والفترات تذاع علي مدار اليوم منها : في بيتنا راديو ، هنا القاهرة ، ذكريات ، وأصوات القلوب وأنا والنجوم وحوارات مع بعض مشاهير الإذاعة ومنهم سناء منصور ، إيناس جوهر ، صالح مهران ، نبيلة مكاوي .

أما شبكة الشباب والرياضة فتقدم فترات النهار من ، 120 دقيقة كوره ، دكتور مود ، الأيد في الأيد وبنك الحب . أما شبكة صوت العرب فسوف تشارك في البث المفتوح
لليونسكو Global Relay ويتضمن ومضات تعريفية بعدد من رواد الإذاعة المصرية والعربية ، وومضات لشخصيات عربية ومصرية باللغات الإنجليزية والفرنسية حول دور الإذاعة في تعزيز قيم التسامح والسلام والمشاركة في مجموعة من فترات البث المشترك مع عدة إذاعات عربية ، وإنتاج برنامج عن دور اتحاد الإذاعات العربية ومميزاته في التقريب بين الشعوب العربية .

اما احتفالية الشبكة فسوف تشمل مجموعة من البرامج والفترات منها صباح الخير ياعرب ، أنا في انتظارك يا سادة يا كرام وغيرها . كما تشارك شبكة الإذاعات الاقلمية بإذاعتها الإحدى عشره في الاحتفالية ، وتشارك ايضا في الاحتفالية شبكات البرنامج العام والثقافية والقران الكريم .

جدير بالذكر ان الاحتفالية هذا العام تتخذ من مفهوم حوار التسامح والسلام شعاراً لها .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;