مايسة عطوة: انشاء موقع اخباري خاص بفاعليات الكتلة قريبا

مايسة عطوة: انشاء موقع اخباري خاص بفاعليات الكتلة قريبا
برعاية النائبة مايسة عطوة رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب ورئيس مجلس إدارة جمعية الاصدقاء المتحدين( كتلة ستات وشباب أد التحدي).
أقيم الاجتماع التنظيمي الأول للجنة الإعلام والثقافة بكتلة ستات وشباب أد التحدي بحضور النائبة / مايسة عطوة رئيس مجلس الإدارة و من الهيئة العليا الاستاذ محمد عوض ورئيس اللجنة الصحفي مصطفي كامل، و نواب اللجنة كلامن الصحفية آمال المنشاوي الإعلامية نهال علام والإعلامية هبة فتحي، والمقررين واعضاء اللجنة.
أكدت النائبة /مايسة عطوة علي أن دور الجمعية تنموى تطوعي اجتماعي وليست لها أبعاد سياسي والمساهمة والمشاركة الاجتماعية بالمجتمع.
في بداية الاجتماع ثمنت النائبة عطوة علي دور لجنةالاعلام والثقافة في التواجد وتغطية الفاعليات التي أقيمت بالفترة السابقه في تعريف المواطنين بالكتلة ستات وشباب أد التحدي .
وصرحت عطوة علي أهمية لجان الإعلام والثقافة فهي منبر ينطق بلسان الجمعية والكتلة بالتواصل مع المواطنين عبر وسائل الإعلامية المتاحة.
وصرح رئيس اللجنة مصطفي كامل أن الكتلة بصدد إنشاء موقع إخبارى خاص بالكتلة والجمعية. وتفعيل وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر ،انستغرام،فيس بوك ،قناة اليوتيوب) والتنسيق مع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة في فاعليات التي تخص الجمعية .
كما اكد/ كامل علي مهام اللجنة الإعلامية في الإعلان عن الأنشطة والفعاليات والتوثيق والارشفة و متابعة المستجدات في كافة المجالات باللجان بالكتلة والجمعية وإعداد النشرات .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;