عاجل: بالصور انهيار كاتدرائية نوتردام الاثرية بباريس بسبب حريق

أولياء الأمور يساندون والدة الطفلة ”مليكة” ومصرون على محاسبة المخطئ

أولياء الأمور يساندون والدة الطفلة ”مليكة” ومصرون على محاسبة المخطئ

قامت مجموعه من أولياء الامور بمساندة والدة "مليكة" بعد مشاهدتهم لها فى برنامج على احدى القنوات الفضائية، مما اثار غضب كل ام واب لهذا الحادث الأليم. وقد قامت الاستاذه "سميحة أحمد" والتى تعرض ابنها من قبل لظلم بيًن من قبل مدرسته وتضليل من الاداره التعليميه "ﺑأكتوبر" بتغيير نتيجة التحقيق بعمل حملة ضد الاهمال التعليمى.

وذلك بعد الاتصال بوالد الطفله "مليكة" والاستئذان منه بتفعيل حملة جمع توقيعات لأى طفل تم ظلمه وتضليل حقيقه نتيجة التحقيق من الادارة التعليميه او المدارس بمختلف محافظات الجمهوريه ووقفة من باقى اولياء الامور. وعلى رأسهم دكتور "سوزان على" سفيرة الحق والعدل التى تولت كتابة تقارير وفضح كل متواطأ هى ودكتور "ناجى هيكل" وقد اثارت دكتور "سوزان" فضح مدير التعليم الخاص بالمديريه قائلة: "لابد من معاقبة الرأس الكبيرة وليس كافى تقديم ثمانية من الادارة التعليمية ﺑﺎكتوبر والمدرسه للتحقيق لابد من تقديم الراس المدبرة"

بالرغم من تهديدهم ومساومتهم لتهدئة الوضع الا انهم مازالوا مستمرين علي التصميم لفضح كل من سولت له نفسه بإيذاء اي طفل. وقد لقت الحملة تفاعل جيدا من المتابعين معلقين عليها باقى أولياء الامور بانها خطوة جيده لإظهار حقيقة كل من ساعد بإخفاء أى حقيقه او اهمال فى حق اولاده.

كما قالت مؤسسة الحملة اننا لن نتوقف عن إظهار الحقيقه ولن نتنازل عن حق مليكة مستخدمة شعار "كلنا مليكة" وسوف نتجه لكتابة شكوى جماعيه وتقديمها لعدة جهات حتى تصل الي الاب الكبير السيد الرئيس "عبدالفتاح السيسى" سائلين المولى عزوجل بتغيير كل ماهو خطأ داخل المنظومة التعليميه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;