فلسطين وايران حبايب والقائمة النهائية ستعلن الاربعاء

فلسطين وايران حبايب والقائمة النهائية ستعلن الاربعاء

خاض منتخب فلسطين الوطني لكرة القدم “ الفدائي " مساء الاثنين 24/12/2018 مباراته الودية الثانية امام المنتخب الايراني المصنف الاول اسيويا والذي يحتل المركز "29" عالميا وفق اخر تصنيف صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم .
وقد احتضن استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل اللقاء ، في العاصمة القطرية الدوحة وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف .وجرى اللقاء بعيدا على عدسات رجال الصحافة والاعلام، كما لم يسمح للجماهير بالحضور ، وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي . وفي الدقيقة "64" حقق المنتخب الايراني هدف التقدم عن طريق اللاعب مهدي طارمي ، فيما نجح نجم منتخبنا جونثان سوريا من تحقيق هدف التعادل في الدقيقة "92" من كرة عرضية ارسلها اللاعب عبد الله جابر سددها سوريا برأسه سكنت الشباك .

وسيخوض منتخب فلسطين مباراته الثالثة مع المنتخب العراقي الشقيق يوم الجمعة 28/12/2018 وتبقى له مباراة واحدة بعد ذلك امام المنتخب القرغيزي في 31/12/2018 ليغادر بعدها الى الامارات .

وأفاد المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي الى انه سيتم الاعلان يوم الاربعاء 26/12/2018 عن التشكيلة التي سيخوض فيها مباريات كأس اسيا لكرة القدم بالامارات 2019 ، فيما البعثة بانتظار وصول اللاعب تامر صيام المحترف في المغرب ،الذي من المتوقع وصوله قبل مباراة منتخب فلسطين مع المنتخب العراقي .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;