الرجاء المغربي بطلاً للكونفدرالية على حساب فيتا كلوب الكونغولي رغم خسارته

الرجاء المغربي بطلاً للكونفدرالية على حساب فيتا كلوب الكونغولي رغم خسارته
حقق فريق الرجاء المغربي لقب الكونفدرالية، رغم هزيمته في مباراة العودة مساء اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكن نتيجة المباراتين حسمت اللقب لصالح الفريق المغربي بعد فوزه بنتيجة 4-3، بعدما إنتهى لقاء الذهاب بالمغرب بفوز الرجاء بثلاثية نظيفة.
الرجاء دخل المباراة بضغط كبير على الفريق الكونغولي، حتى ترجم الفريق المغربي ضغطه بهدف غالي في الدقيقة 21 منحه التقدم في النتيجة. لكن قبل نهاية الشوط الأول أدرك ماكوسو مونديلي هدف التعادل لفيتا كلوب بعد تسديده ركلة حرة رائعة سكنت شباك الفريق المغربي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
شوط المباراة الثاني شهد إستحواذ متبادل بين الفريقين في وسط الملعب، وبعض الهجمات للفريق المغربي لكنها لم تسفر عن جديد، حتى سجل فريق فيتا كلوب الهدف الثاني عن طريقه لاعبه موكوكو باتيزاديو في الدقيقة 71، وبعد مرور ثلاثة دقائق فقط أضاف فابريسي لوامبا نجوما هدف فيتا كلوب الثالث، ليزيد من ضغط فريقه الذي فشل في إحراز أي أهداف جديدة، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.
كارلوس جاريدو الذي قاد النادي الأهلي فنياً من قبل للتتويج بلقب الكونفدرالية عام 2014، إستطاع تحقيق ثاني ألقابه مع الرجاء المغربي في هذه النسخة. والرجاء المغربي أصبح لديه لقبين للكونفدرالية بعد تحقيق ذلك اللقب بمسماه القديم "كأس الإتحاد الإفريقي" عام 2003.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;