المغرب تستعد لتجهيز ملف استضافة كأس أمم أفريقيا 2019

المغرب تستعد لتجهيز ملف استضافة كأس أمم أفريقيا 2019

كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، سيقدم اليوم، السبت، إلى الاتحاد الافريقي "الكاف"، ملف ترشيحه لاستضافة بطولة كأس الامم الافريقية 2019.

وأعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بصفة رسمية سحب تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2019 من الكاميرون. واستضافت العاصمة الغانية "أكرا"، اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف"، لمناقشة تقارير لجان التفتيش بشأن تحضيرات الكاميرون لاستضافة بطولة أمم أفريقيا والتي جاءت سلبية، فيما قال أحمد أحمد رئيس "الكاف"، أن قرار سحب التنظيم من الكاميرون تم اتخاذه بعد مناقشات استمرت 10 ساعات، موضحاً  أن الفترة المقبلة ستشهد تشكيل لجنة لتلقي طلبات تنظيم البطولة من جانب الدول الراغبة على أن يتم تحديد البلد الجديد مع نهاية العام.

وقام مفتشو الاتحاد الأفريقى مؤخرا بزيارة تفتيشية أمنية إلى الكاميرون وأخرى للبنية التحتية والملاعب وأماكن الإقامة، بجانب ملفات أخرى، لبحث إمكانية استضافة بطولة كأس الامم الافريقية التي تقام للمرة الاولى خلال فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخباً، وأكدت تقارير لجان التفتيش، جاهزية ملاعب الكاميرون بنسبة لم تتجاوز 60 بالمئة، وذلك قبل نحو 6 أشهر من تنظيم البطولة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;