نادي القدس يكرم الداعمين والمشرفين على ثاني أكبر تجمع للغوص في الشرق الأوسط

نادي القدس يكرم الداعمين والمشرفين على ثاني أكبر تجمع للغوص في الشرق الأوسط

أقام نادي القدس الثلاثاء الماضي حفلا تكريميا للجنة الإشراف على فريق الغوص التابع للنادي ومدربه لطفي فراح، بعد النجاح الكبير الذي حققه النادي بتنظيم ثاني أضخم تجمع للغوص في الشرق الأوسط والذي تجاوز عدد الغواصين فيه (130) غواصا مقدسيا . وتخلل هذا الحفل عرض دبكه لفرقة النادي شموع القدس، وعرض فيلم قصير عن فعالية الغوص التي أقيمت في مدينة أم الرشراش وفي أعماق البحر الأحمر .
وفي كلمة النادي التي ألقاها رئيس مجلس الإدارة المربي نعمان ادكيدك، أشاد فيها بالجهود التي بذلت على مدار أسابيع من التحضير والإعداد الفني واللوجستي من أجل إنجاح الفعالية الضخمة . وقدم ادكيدك شكره لمدرب النادي لطفي فراح وإلى عضو الهيئة الإدارية للنادي مسؤول الفريق خميس ادكيدك، وإلى لجنة الإشراف الذين عملوا بكل محبة وإخلاص فيما بينها وبين جميع الغواصين للخروج بعمل جديد ومميز . وقدم ادكيدك شكره أيضا للداعمين لهذا النشاط وهم شركة سبيتاني وشركة متاجر ابو غربية اللذان ساهما في انجاح هذا الحدث المميز من خلال تبرعهما تغطية جزء من احتياجاته.
اما مدرب نادي القدس لطفي فراحفقد أشاد بدور الهيئة الإدارية للنادي التي تبنت هذا العمل الضخم، وساهمت في توفير الامكانيات التي ساعدت على إنجاحه، وقدم فراح شكره للجنة الإشراف ولجميع الغواصين الذين شاركوا في هذا التجمع ليكون ثاني أكبر تجمع في الشرق الأوسط ، وشكر فراح أيضا جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، والذين رافقوا الغواصين وكانوا إلى جانبهم، وشكر أيضا المصورين الصحفيين الذين عملوا على تغطية الحدث الأهم في الوطن .
وأكد خميس ادكيدك مسؤول فريق الغوص والمشرف الرياضي للنادي على استمرار النادي في دعم مثل هذه الأنشطة والفعاليات المميزة على مستوى القدس والوطن . وقال في كلمته أن هذا التجمع كان بمثابة حلم قبل عدة شهور للمدرب فراح وله شخصيا، وأن الاستعدادات أخذت الكثير من الوقت والجهد للخروج بهذا التجمع بهذه الصورة المشرفة . ووجه اكيد شكره أيضا إلى كل الغواصيين المقدسيين والى الاكاديميات المقدسية التي شاركت في هذا الإنجاز .
وفيما يلي أسماء المكرمين من لجنة إشراف وداعمين ومصورين وهم: شبكة حوانيت أبو غربية للتجارة والاستثمار، شركة اكرم سبيتاني وأولاده/ جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، السيد ظافر أبو رميلة، مدرب الغوص لطفي فراح، نضال عرابي أبو رميلة، اشرف ناصر فراح، رائد أبو رميلة، امجد ماهر ادكيدك، د. زهير فراح، عباس هشام شحادة، آدم هشام شحادة، عبد الكريم أبو غربية، عمار نادر ادكيدك، زهدي الحسيني، إبراهيم النابلسي، لؤي الميمي، إبراهيم صب لبن، د.رائد ماجد ابورميلة، مدرب الغوص اسماعيل جمجوم، زهدي الحسيني، كامل الكالوتي، خالد بدر، محمد الطويل، احمد الحسيني، المصور محمد قاروطادكيدك، المصور نايف الحموري، المصور امجد مرار، المصور احمد بركات، نتالي عادل أبو ميرز وايدن هيثم العلمي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;