لبنان تستعين بمبادرة ”غيرنى ـ Change me” لنشر الجمال

لبنان تستعين بمبادرة ”غيرنى ـ Change me” لنشر الجمال

صرحت الدكتورة دينا إبراهيم أخصائى الفم والأسنان وجراحات الوجه والفكين أن مبادرة "غيرنى ـ Change me" ستزور عدد من الدول العربية خلال الفترة القادمة وعلى رأسها لبنان والسعودية والكويت ودولة الإمارات من أجل نشر ثقافة العمل , كما سيتم التنسيق مع جمعيات التجميل فى كل دولة من أجل نشر الثقافة الجديدة فى مصر المرتبطة بعالم التجميل .
وقالت الدكتورة دينا إبراهيم أن مبادرة "غيرنى ـ Change me" سترسل عدد من الأطباء المصريين لعدد من الدول وذلك الإستفادة من خبراتهم من ناحية ومن ناحية أخرى لتوضح صورة مصر الحقيقية المرتبطة بالطب وما توصلت إليه من إمكانيات هائلة فى العديد من المجالات وعلى رأسها طب التجميل فى تخصصات نحت القوام والسمنة وتجميل الأسنان وتجميل الوجه والفكين واللثة .
وأكدت الدكتورة أن زراعة الاسنان أحد أهم الانجازات العلمية والجراحية التي تم العمل عليها وتطويرها خلال العقود الثلاثة الاخيرة فى مجال التجميل ولقد تحقق من خلالها إيجاد حلول مبتكرة وفعالة للكثير من المرضى الذين يحتاجون لتركيب الاسنان بطرق حديثة غير تقليدية.
وأشارت الدكتورة دينا إبراهيم ان المبادرة تسعى للوصول بالوطن الى كل ما هو جميل من خلال تجميل الفرد داخليا وخارجيا , وذلك من خلال إدخال التديات القديمة التى إبتعدنا عنها لصعوبتها ولكن الحاضر يتطلب مزيد من الجهد للوصول للهدف المنشود .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;