عزب يهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوى

عزب يهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوى
يتقدم السيد الاستاذ/ محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بأصدق التهاني إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ، ومعالي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني و الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم لشئون المعلمين. والدكتور محمد مجاهد نائب لوزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى والسيد اللواء الوزير / قاسم حسين و القيادات التنفيذية والسادة المعلمين والعاملين بالتربية والتعليم وجموع الشعب المصري والمسلمين في شتى بقاع العالم الإسلامى بمناسبة ذكرى المولد النبوى داعيًا الله أن يعيد علينا هذه الأيام بالخير والمحبة والرحمة والسلام..
وقال عزب أن ذكرى المولد النبوى الشريف نستلهم من صاحبها عليه أفضل الصلاة والسلام القدوة والأسوة الحسنة فى بناء الدولة على قيم الإنسانية الرفيعة وما تحمله فى رسالتها من ود وتراحم.
وأضاف "وكيل تعليم المنيا محمد عزب " أن ميلاد المصطفى صلى الله عليه وسلم كان بشرى للإنسانية وبزوغاً لفجر الإسلام والحرية، الذي حمل إلى الدنيا مشاعل النور والهداية والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، فكانت أمناً وسلاماً للبشرية على مر الزمان.
وتابع: نسأل الله أن يرزقنا شفاعته وأن يجعلنا من السائرين على دربه ومنهاجه ومن المقتدين بأقواله وأفعاله، ونسأل الله العلي العظيم أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والاستقرار.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;