اتحاد الكرة الفلسطيني يدعو الجماهير لمساندة الفدائي

اتحاد الكرة الفلسطيني يدعو الجماهير لمساندة الفدائي

انهى المنتخبان الفلسطيني والباكستاني استعداداتهما للقاء الجمعة الذي سيجمعهما على ملعب فيصل الحسيني بالرام الساعة الثالثة عصرا .
فقد خاض المنتخبان تدريبهما الاخير على ملعب المباراة، فقد خاض المنتخب الباكستاني تدريبه الساعة العاشرة صباحا واستمر لمدة ساعة ونصف ، تضمن التركيز على الناحية الهجومية والانسجام بين الخطوط .
فيما خاض المنتخب الفلسطيني تدريبه الساعة الثالثة عصرا ، بحضور جميع اللاعبين والطاقم الفني والإداري وحشد من المتابعين . هذا وأهاب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم بالمتابعين والمشجعين ومحبي الفدائي لحضور اللقاء الذي سيشارك فيه كوكبة من لاعبينا المحترفين في الخارج ، وأهاب الاتحاد بالاتحادات الفرعية والاندية والمدارس الكروية والمؤسسات والجماهير الحضور لمؤازرة الفدائي . اما بخصوص ترتيبات اللقاء فسيكون الباب الرئيس في ملعب فيصل لدخول الجماهير، فيما سيكون الباب الجانبي لدخول الصحفيين ورجال الاعلام .
هذا وقد اعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الفلسطيني نور الدين ولد علي عن قائمة الاسماء التي سيشارك فيها الفدائي هذا اللقاء الذي يجري برعاية شركة جوال وهم : رامي حمادة وتوفيق ابو حماد وعبد اللطيف البهداري وتامر صلاح ومصعب البطاط وعبد الله جابر ومحمد باسم وشادي شعبان ومحمد درويش وبابلو برافو وجونثان سوريا وعدي الدباغ وسامح مراعبة وخالد سالم وتامرصيام - محترف في الدوري المغربي ومحمود وادي – محترف في الدوري المصري ومحمد صالح – محترف في الدوري المالطي وعمر قدورة – حارس مرمى – محترف في الدوري السويدي ومحمود عيد – محترف في الدوري السويدي ونظمي البدوي – محترف في الدوري الامريكي واليكس نصار – محترف في الدوري التشيلي وياسر اسلامي – محترف في الدوري التشيلي وصالح شحادة – محترف في الدوري السويسري

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;