انتهاء مباريات الجولة الاولى من مباريات الاسبوع السادس

انتهاء مباريات الجولة الاولى من مباريات الاسبوع السادس

انتهت مساء الجمعة 12/10/2018 الجولة الاولى من مباريات الاسبوع السادس من دوري الدرجة الاولى التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، فقد جرت ثلاث مباريات كانت كالتالي :
على ملعب فيصل الحسيني استضاف فريق ابناء القدس فريق دورا وانتهى اللقاء بالتعادل بين الفريقين 1/1. فريق دورا سجل اولا من خلال لاعبه محمد الكركي الدقيقة "30" فيما سجل التعادل رضوان القطري للابناء في الدقيقة "45" ليرفع كل فريق رصيده بنقطة وليصبح رصيد الابناء "6" ودورا " 5" . وراقب اللقاء عماد قراعين .حكم اللقاء :جواد عاصي ، فاروق عاصي ، احمد علوي و معاذ سماحة .
وعلى ملعب اريحا انتهى اللقاء الذي جمع الهلال مع فريق القوات بالتعادل 2/2 . احرز اهداف الهلال منذر الشويكي في الدقيقة "52" وصليبا حداد في الدقيقة "95" .فيما احرز هدفي القوات محمد المصري في الدقيقة "10" ومحمد حازم في الدقيقة "45" .وبهذا اصبح رصيد الهلال "5" نقاط ورصيد القوات "7" نقاط . حكم اللقاء : عماد بوجه ، امين الحلبي ، اشرف زبيدة ومحمد دويدار .
اما على ملعب الجامعة الامريكية بجنين فقد خسر اصحاب الارض فريق جنين امام الاهلي القلقيلي بالنتيجة 4/1 . حكم اللقاء : يزيد ابو عرقوب ، خلدون ابو قبيطة ، مامون الدراويش ومحمد عمار . سجل لجنين محمد عمر من ركلة جزاء في الدقيقة "19" فيما سجل للاهلي صالح نزال من ركلة جزاء في الدقيقة "14" وعاود نزال وسجل في الدقيقة "51" ، شريف هلال في الدقيقة "58" واحمد موافي في الدقيقة "90" فيما نال البطاقة الحمراء لاعب جنين خميس الحسين . الاهلي رفع رصيده الى "9 " نقاط فيما بقي رصيد جنين عن النقطة التاسعة .

مباريات السبت 13/10/2018
الخضر + العربي على ملعب الخضر الساعة الخامسة
العيسوية + العبيدية على ملعب فيصل الساعة الخامسة
اسلامي + طوباس على ملعب نابلس الساعة الخامسة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;